ستوريدج يقترب من العودة بعد غياب نصف عام

ستوريدج يقترب من العودة بعد غياب نصف عام

قال المدرب بريندان رودجرز اليوم الخميس إن دانييل ستوريدج مهاجم انجلترا الذي لم يلعب منذ نهاية أغسطس آب الماضي عاد إلى التدريبات وقد يشارك مع ليفربول قريبا.

كما يتعافى لاعب الوسط آدم لالانا بصورة أسرع من المتوقع من إصابة في ربلة الساق بينما يقترب المدافع جلين جونسون أيضا من استعادة كامل لياقته حيث يأمل ليفربول في الحفاظ على التحسن الأخير في المستوى حينما يحل ضيفا على استون فيلا في الدوري الممتاز يوم السبت.

وسجل ستوريدج – الذي أحرز 25 هدفا مع ليفربول في كل المسابقات الموسم الماضي – هدف الفوز في انتصار 2-1 على ساوثامبتون في اليوم الافتتاحي لهذا الموسم لكنه لم يشارك من وقتها سوى في مباراتين أخريين قبل ان يتعرض لاول اصابة ضمن سلسلة من الاصابات.

والإصابة الأخيرة كانت مشكلة في الفخذ تطلبت خضوعه لبرنامج إعادة تأهيل في الولايات المتحدة.

وأبلغ رودجرز الصحفيين ”بالطبع ليس مستعدا للعب بعد لكنه يحرز تقدما كبيرا ولذلك أتمنى أن يكون جاهزا في المستقبل القريب.“

وتابع ”كل ما نرغب فيه ان يستعيد لياقته ولم نضع توقيتا لهذا الامر.“

وعاد جونسون الذي غاب عن آخر سبع مباريات بسبب إصابة في أعلى الفخذ إلى التدريبات بشكل كامل وقد يلحق بمباراة استون فيلا.

وأصيب لالانا في ربلة الساق خلال مباراة انتهت بالتعادل 2-2 مع ليستر سيتي في مطلع العام الجديد.

وقال رودجرز ”يسير برنامج إعادة التأهيل بشكل أسرع مما هو متوقع. نتمنى أن يتمكن من الانضمام إلى المجموعة غدا في التدريبات.“

وتابع ”إذا لم يكن متاحا لمباراة مطلع الأسبوع فانه سيشارك بالطبع أمام تشيلسي.“

وسيتقابل ليفربول مع تشيلسي في مواجهة من مباراتي ذهاب وإياب في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الاندية الانجليزية في 20 و27 يناير كانون الثاني.

ولم يتجرع ليفربول الهزيمة في آخر سبع مباريات منذ هزيمته 3-صفر امام مضيفه مانشستر يونايتد ويحتل المركز الثامن في الترتيب متأخرا بخمس نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com