رسميًا.. آرسنال يتعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد
رسميًا.. آرسنال يتعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريدرسميًا.. آرسنال يتعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد

رسميًا.. آرسنال يتعاقد مع داني سيبايوس لاعب ريال مدريد

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، الخميس، التعاقد مع الإسباني داني سيبايوس على سبيل الإعارة، لموسم واحد قادمًا من ريال مدريد، دون الإفصاح عن أي تفاصيل مادية.

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا قال فيه: "ينضم إلينا لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من ريال مدريد".

وأضاف النادي أن اللاعب سيرتدي رقم (8) مع الفريق.

وفي تصريح لمدرب الفريق لموقع النادي، قال الإسباني أوناي إيمري: "متحمسون لرؤية داني ينضم إلينا، إنه لاعب موهوب يتمتع بقدرات كبيرة وإبداع ودقة".

سيبايوس (22 عامًا)، خاض 13 مباراة في الدوري الإسباني (الليغا) الموسم الماضي، وانضم إلى فريق الشباب في إشبيلية عام 2004 وهو في الثامنة وانتقل بعد ذلك لريال بيتيس حيث وقع أول عقد احترافي له في 2014، ثم انتقل عام 2017 لريال مدريد. -

وأكدت صحيفة "آس" المقربة من إدارة ريال مدريد، أن انتقال سيبايوس إلى آرسنال سيكون لمدة عام على سبيل الإعارة، دون أن يكون هناك بند لحق آرسنال في شرائه بعد نهاية الموسم، وذلك بناءً على رغبة اللاعب نفسه، والذي يبدو أنه لا يزال يتمسك بفرصته المستقبلية في ريال مدريد.

وتابعت: "تمسك الإسباني أوناي إيمري بالحصول على خدمات سيبايوس، رغم دخول توتنهام هوتسبير، وصيف بطل أوروبا، في سباق التعاقد مع اللاعب الشاب، إلا أن إدارة آرسنال نجحت في حسم الموقف تمامًا".

وكانت تقارير قد أشارت إلى احتمال تراجع ريال مدريد عن إعارة سيبايوس إلى آرسنال، بعد إصابة ماركو أسينسيو، في مباراة الريال وآرسنال في الكأس الدولية للأبطال، وتأكد غيابه لفترة لا تقل عن 6 أشهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com