مانشستر سيتي يعلن أهم صفقات الميركاتو الشتوي

مانشستر سيتي يعلن أهم صفقات الميركاتو الشتوي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أنهى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز إجراءات التعاقد مع الدولي الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم سوانزي سيتي الذي سيلعب إلى جوار مواطنه يايا توريه في السيتزينز لمدة أربع سنوات قادمة.

وأعلن النادي الإنكليزي في بيان رسمي يوم الأربعاء أنه توصل لاتفاق نهائي مع بوني البالغ من العمر 26 عاماً والتوقيع على عقد مدرته أربعة أعوام ونصف العام ليكون مهاجماً للسيتي حتى 2019.

وذكرت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن الصفقة بلغت نحو 28 مليون جنيه استرليني (45.53 مليون دولار) ، منها 25 مليون قيمة الصفقة وثلاثة ملايين على مدار مدة التعاقد ، أن بوني سوف يرتدي القميص رقم 14.

وقال بوني عقب التوقيع : ”إنه شعور عظيم وشرف كبير أن ألعب لسيتي أحد أكبر الأندية في العالم ، ومشاركتي في دوري أبطال أوروبا حدثاً كبيراً ، لقد تمنيت في نهاية الموسم الماضي الانضمام لأحد الأندية التي تشارك في هذه البطولة لأني أريد الفوز بلقبها وقد تحقق حلمي“.

وكان الاتحاد الإيفواري لكرة القدم قد اعلن عبر حسابه على ”تويتر“ انتهاء صفقة بوني ومانشستر سيتي ، لكن سوانزي سيتي أعلن عبر حسابه أيضا أن الصفقة لم يتم حسمها ، والمصادر المؤكدة يجب أن تخرج من القنوات الرسمية للنادي وليس الاتحاد الإيفواري!

وعن زميله ومواطنه يايا توريه الذي يتواجد معه حالياً في معسكر المنتخب الإيفواري الذي يستعد لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية في غينيا الاستوائية قال بوني : ”أتكلم مع يايا يومياً ، وأعتقد أنه سيساعدني على أن أصبح أفضل لاعب ومهاجم ، سألعب مع لاعبين كبار في سيتي ويجب أن أخذ فرصتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة