رونالدو: مازالت أفكر في مانشستر يونايتد

رونالدو: مازالت أفكر في مانشستر يونايتد

المصدر: إرم ـ أحمد الخشاب

أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بعد تسلمه جائزة اللاعب الأفضل في العالم لعام 2014 في زيوريخ أنه لا يزال يكن الكثير من الحب لناديه السابق ”مانشستر يونايتد“ ومدربه الأهم في مسيرته الكروية السير أليكس فيرجسون“.

وفاز رونالدو بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ ، متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي والألماني مانويل نوير.

وقال ”الدون“ الذي يكمل عامه الثلاثين الشهر المقبل للصحفيين في المنطقة المختلطة خلال الحفل : ”مازالت أفكر في مانشستر يونايتد، كانت بداية مسيرتي الحقيقية هناك، في أولد ترافورد بدأت رحلتي، أنا أعرف جيدًا بأن أنصار يونايتد يساندونني حتى الآن“.

وانتقل رونالدو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى يونايتد عام 2003 قبل أن يرحل عن الفريق بعد ست سنوات ليلعب في ريال مدريد مقابل مبلغ قياسي لم يتجاوزه سوى الويلزي غاريث بيل بانتقاله من توتنهام الإنكليزي إلى الريال عام 2013 مقابل 85 مليون جنيه استرليني.

وعن علاقته بالسير فيرغسون الذي يعتبره الأب الروحي له قال رونالدو : ”أتحدث مع السير أليكس في الكثير من الأوقات، لكن لم أحصل على رسالة منه مؤخرًا، في آخر مرة تحدثنا فيها أوصاني بمواصلة التحسن في كل وقت، وقالي ”كريستيانو إذا كنت أفضل فلا تقلق بشأن الأمور الأخرى. إنه رجل رائع وأنا أفتقده“.

ومازال جمهور يونايتد يحلم بعودة ”الدون“ إلى مسرح الأحلام يوماً ما ، حيث رصدت إدارة النادي 55 مليون استرليني وراتب سنوي ضخم لاستقبال رونالدو العام قبل الماضي ، بينما حلقت طائرة ”عد إلى بيتك يا رونالدو“ في سماء ملعب ”مادريغال“ أثناء مباراة فياريال مع ريال مدريد في الليغا الموسم الماضي وذلك أثناء أزمة عابرة بين رونالدو والريال.

كما أعلن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد السابق بأن رونالدو كان له الدور الأبرز في انتقاله إلى يونايتد قادماً من ريال مدريد ، حيث نصحه باللعب للشياطين الحمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com