فناربخشة: الظروف الاقتصادية التركية تمنعنا من التعاقد مع أوزيل
فناربخشة: الظروف الاقتصادية التركية تمنعنا من التعاقد مع أوزيلفناربخشة: الظروف الاقتصادية التركية تمنعنا من التعاقد مع أوزيل

فناربخشة: الظروف الاقتصادية التركية تمنعنا من التعاقد مع أوزيل

نفى نادي فناربخشة التركي لكرة القدم، ما ذكرته تقارير إعلامية حول أنه يرغب في التعاقد مع مسعود أوزيل لاعب خط وسط آرسنال الإنجليزي.

وقال النادي التركي عبر موقعه على الإنترنت: إنه ليس لديه نية للتحرك من أجل ضم مسعود أوزيل، مرجعًا السبب في ذلك إلى الظروف الاقتصادية الحالية.

وكان فناربخشة قد كشف في يونيو الماضي، أن إجمالي ديونه ارتفعت إلى 51ر3 مليار ليرة تركية (610 ملايين دولار أمريكي) مع نهاية العام 2018، بعد أن كانت تبلغ 82ر2 مليار ليرة فقط في العام السابق، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الأناضول.

ويلعب أوزيل، اللاعب الألماني الذي ينحدر من أصول تركية، لفريق آرسنال منذ العام 2013، وفي الموسم الماضي، شارك أوزيل (30 عامًا) في 24 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها ستة أهداف وصنع هدفين آخرين.

وكان أوزيل، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، قد أعلن اعتزال اللعب الدولي عقب الخروج الصادم للمنتخب الألماني من كأس العالم 2018 بروسيا، مرجعًا السبب في ذلك إلى تعرضه للتمييز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com