تقارير: لهذه الأسباب نادي ليفربول يخشى رحيل مدربه الألماني يورغن كلوب

تقارير: لهذه الأسباب نادي ليفربول يخشى رحيل مدربه الألماني يورغن كلوب

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

يواجه نادي ليفربول خطر فقدان مدربه الألماني يورغن كلوب في المستقبل القريب بعد نهاية عقده صيف 2022، إذ يفضل دائمًا الاهتمام بصحته على حساب عمله كمدرب، وقد يخرج للحصول على موسم راحة قبل العودة للتدريب مجددًا.

وحسب صحيفة ”ذا صن“ فالمدرب الألماني يتقاضى 7 ملايين جنيه إسترليني، وستصبح 10 ملايين بعد فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا، لكن ملاك الفريق الإنجليزي يرغبون في توقيعه عقدًا جديدًا لمدة 6 مواسم يمنحه راتبًا إجماليًّا يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

وعاد المدرب الألماني لليفربول للإعداد للموسم الجديد، لكنه غير متسرع في اتخاذ قرار يهم مستقبله إذ يفضل الاهتمام بصحته والتركيز على احترام عقده الحالي وتحقيق حلم الفريق الغائب منذ 29 عامًا، وهو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون كلوب قضى 7 سنوات في ليفربول في نهاية عقده الحالي ويخشى ملاك الفريق رحيله رغم كونهم تجنبوا الأسوأ في ظل الاهتمام السابق من يوفنتوس وريال مدريد اللذين عينا الإيطالي ماوريسيو ساري والفرنسي زين الدين زيدان مدربين جديدين لهما.

وقضى المدرب الألماني 7 مواسم في فريقه الأول ماينز و7 مواسم في بروسيا دورتموند، وهو ما يخيف مالكي ليفربول لكونه بعد 7 مواسم قد يغادر نحو الراحة أو تجربة جديدة.

ويبقى كلوب محط اهتمام عملاق ألمانيا بايرن ميونخ، الذي حاول في السابق التعاقد معه وقد يعود لألمانيا مجددًا لقيادة الفريق البافاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com