رودجرز: الراحة التي منحها لسترلينج ستفيد ليفربول
رودجرز: الراحة التي منحها لسترلينج ستفيد ليفربولرودجرز: الراحة التي منحها لسترلينج ستفيد ليفربول

رودجرز: الراحة التي منحها لسترلينج ستفيد ليفربول

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن رحيم سترلينج يمكن أن يعود أكثر حيوية لصفوف الفريق عقب الراحة التي حصلها عليها خلال منتصف الموسم الحالي ليخرج كل ما في جعبته ويساعد ليفربول على التقدم في جدول الترتيب.

واستمتع لاعب منتخب انجلترا البالغ من العمر 20 عاما - والذي منحه رودجرز أجازة - بأجواء دافئة في جاميكا السبت، في ظل فوز ليفربول 1-0 على سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت.

وأثارت الإجازة التي حصل عليها سترلينج علامات استفهام وأدت لظهور حساب على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي للسخرية من الأمر، إلا أن رودجرز أكد على أن الخطة التي وضعها في الصيف الماضي ستؤتي ثمارها عندما يعود اللاعب لصفوف الفريق الأسبوع المقبل.

وأضاف رودجرز لهيئة الإذاعة البريطانية عقب فوز ليفربول اليوم "بالنسبة لي فإن هذا يمثل التصرف الصحيح مع رحيم. إنه لاعب شاب وموهوب للغاية وننتظر منه الكثير."

وتابع "إنه واحد من بين مجموعة قليلة من اللاعبين الأقوياء لدينا إلا انه لعب الكثير من المباريات ليس فقط هذا الموسم ولكن على مدار العامين الماضيين منذ انضمامه للفريق. كان هناك الكثير من الاعتماد عليه على الصعيد الدولي أيضا."

وخاض سترلينج الذي أكمل 20 عاما مؤخرا 34 مباراة مع النادي والمنتخب هذا الموسم وهو يعد من أخطر لاعبي ليفربول، وقال رودجرز إنه لا يشعر بالذنب لمنحه إجازة.

وأضاف مدرب ليفربول "شعرت عقب مباراة ليستر (في الأول من يناير الجاري) إنها فرصة له للحصول على إجازة لينضم للفريق الأسبوع المقبل وهو أكثر حيوية ليشعر وقتها بفائدة تلك الراحة بما ينعكس على الفريق."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com