فالديز يعترف : دي خيا أفضل حارس بالعالم

فالديز يعترف : دي خيا أفضل حارس بالعالم

المصدر: إرم ـ أحمد نبيل

أبدى فيكتور فالديز الحارس الإسباني المنضم لتوه إلى مانشستر يونايتد إعجابه بمواطنه الشاب ديفيد دي خيا ، معتبراً أن الأخير أفضل حارس في العالم حالياً.

وأقر فالديز بأن زميله في يونايتد ومواطنه دي خيا هو الخيار الأول في حراسة مرمى يونايتد ، نظرًا لكونه أفضل حراس مرمى العالم.“

وكان حارس يونايتد الجديد يتدرب مع الفريق منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي ، وعمل عن قرب مع مواطنه الشاب، وقد أثار دي خيا إعجاب فالديز الشديد خلال الحصص التدريبية اليومية إضافة إلى المباريات.

وقال فالديز عقب توقيعه على عقد مع يونايتد لمدة عام ونصف العام : ”أعتقد أن دي خيا هو الحارس الأفضل في العالم في الفترة الحالية، أداؤه خلال التدريبات اليومية وخلال المباريات يظهر للجميع أنه يملك مستوى مرتفع للغاية. وقد قدم أداء رائعًا على مدار عام وهو أمر جيد للغاية. والآن، فإنني أعتقد أنه الحارس الأفضل في العالم“.

وكان يونايتد قد أكد تعاقده مع فالديز الخميس، وقد صرح المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال بأن الحارس الأسباني الدولي ونجم برشلونة السابق سوف يكون الخيار الثاني في حراسة مرمى يونايتد.

وقد أكد فالديز نفسه تلك الجزئية المتعلقة بدوره وأكد سوف يقدم المساندة لدي خيا إضافة إلى مساعدته للفريق عندما تقتضي الضرورة.

وأضاف حارس برشلونة السابق البالغ من العمر 32 عاماً لقناة النادي الإنكليزي : ”أنا هنا لمساعدة الجميع، لقد حرصت دائمًا خلال مسيرتي الكروية على مساعدة زملائي في الفريق، ومساعدة مدربي ومساعدة الجميع. أنا جزء من الفريق ولست بمثابة مشكلة فيه، إذا ما شاركت في مباراة، فدائمًا ما أنشغل باللعب جيدًا ومساعدة زملائي الآخرين في الفريق، حتى يتمكنوا من الفوز بالمباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com