تعاقدات يناير مقامرة كبيرة

تعاقدات يناير مقامرة كبيرة

الأمر الأهم بالنسبة لريدناب الآن هو الرحلة إلى بيرنلي الذي قدم أداء جيدا في الأسابيع الاخيرة رغم تراجع ترتيبه في القائمة.

هاري ريدناب مدرب كوينز بارك ريجرز معروف بصولاته وجولاته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الأول إلا أنه يعترف بأن تعاقدات منتصف الموسم هي بمثابة مقامرة كبيرة بالنسبة للفرق المتعثرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ظل تعثر فريقه الذي لا يبعد كثيرا عن منطقة الهبوط قبل مباراته خارج أرضه أمام بيرنلي قبل الأخير مطلع الأسبوع المقبل فان من المتوقع أن ينشط ريدناب في فترة الانتقالات الحالية.

إلا أن عدم توفر ميزانية كبيرة لذلك سيضطره إلى البحث عن استعارة لاعبين مثل ماورو زارتي الذي استعاره خلال الأسبوع الحالي من وست هام يونايتد حتى نهاية الموسم.

وقال ريدناب في مؤتمر صحفي اليوم الخميس ”إنفاق الكثير من المال في يناير أمر صعب. أليس كذلك.. تعاقدنا مع عدد من اللاعبين خلال الصيف ولذا فاننا نسعى لاستعارة لاعبين وهذا صعب لانك تقامر عندما تستعير لاعبين في يناير.“

وأضاف ريدناب قوله ”إذا كنت تتعاقد مع ويلفريد بوني من سوانزي سيتي فانك لا تقامر لأنه هداف من الطراز الأول إلا أنه سيكلفك 25 أو 30 مليون جنيه استرليني واذا ما تعاقدت مع لاعبين تريد انديتهم الاستغناء عنهم فلابد من وجود علامة استفهام.“

وقال ريدناب أيضا ”(الأندية) لا تعير لاعبين اإا بسبب. لأنك لا تستغني عن أي لاعب تعتقد أنه مفيد للفريق في هذه المرحلة من الموسم.“

وخلال وجوده مع فرق أخرى تعاقد ريدناب مع لاعبين بارزين في يناير.

فعندما كان مع بورتسموث في 2008 تعاقد مع جيرمين ديفو من توتنهام وبعدها بعام مع توتنهام تعاقد مع لاعبين مثل نيكو كرانيكار وبيتر كراوتش.

إلا أنه لا يملك الكثير من الأموال هذه المرة.

والأمر الأهم بالنسبة لريدناب الآن هو الرحلة إلى بيرنلي الذي قدم أداء جيدا في الأسابيع الاخيرة رغم تراجع ترتيبه في القائمة.

كما أن سجل كوينز بارك رينجرز خارج أرضه مروع إذ انه فشل في الحصول على أي نقطة بعيدا عن ارضه في الموسم الحالي.