تشيلسي يغازل والد ميسي

تشيلسي يغازل والد ميسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تحرك نادي تشيلسي الإنكليزي سريعاً وبشكل فعال وتواصل على الفور مع خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة من أجل ”إعلاء خيار الانضمام لتشيلسي الموسم المقبل لدى نجله“.

ووفقاً لإذاعة RAC 1 الإذاعية الكتالونية فقد أجرى مسؤولو تشيلسي اتصالاً مباشراً مع والد ميسي من أجل حثه على إقناع ابنه باللعب للنادي اللندني الموسم المقبل.

ولا يمانع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي الإنكليزي في دفع 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع أحسن لاعب في العالم أربع مرات في أخر ست سنوات.

تأتي هذه الأنباء عقب أيام قليلة على ما تردد عن انهيار العلاقة بين ميسي ومدربه لويس إنريكي على خلفية استبعاد الأخير للنجم الأرجنتيني من التشكيلة الأساسية التي خسرت من ريال سوسيداد بهدف نظيف، وغياب ميسي عن التدريب الصباحي غداة المباراة دون سبب مقنع لمدربه.

ما زاد تكهنات رحيل ميسي إلى تشيلسي متابعة ميسي لحساب النادي الإنكليزي على الانستغرام عقب الخسارة من ريال سوسيداد، وكذلك متابعي حسابي النجمين تيبو كورتوا وفيليبي لويز نجما تشيلسي!

برشلونة يتمسك بالبرغوث

إلا أن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو نفى تماماً يوم الأربعاء المزاعم التي أثيرت مؤخراً حول رغبة ميسي في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، كما قلل من حجم الحديث عن وجود خلاف بين ميسي وإنريكي.

وشدد إنريكي خلال مؤتمر صحفي عقده في اليوم ذاته على أن علاقته مع ميسي لم تتغير منذ أن تولى تدريب الفريق مطلع الموسم الجاري، فيما يشعر بارتوميو بضرورة وضع حد لهذه الشائعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة