تقرير: مانشستر يونايتد يستغل أموال بيع بول بوغبا لضم نجمي نادي برشلونة

تقرير: مانشستر يونايتد يستغل أموال بيع بول بوغبا لضم نجمي نادي برشلونة

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاستعداد لمرحلة ما بعد الفرنسي بول بوغبا، الذي أعرب علانية عن رغبته بالرحيل عن ”أولد ترافورد“، بعد أن أكد في تصريحات صحفية، يوم الأحد، أنه يريد خوض ”تحدٍ جديد“، بعد 3 مواسم قضاها في صفوف المانيو.

ورغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ترفض رحيل بوغبا، وأكدت أنه ليس للبيع، فإن موقف النادي ضعيف للغاية في هذا الملف، كون عقد اللاعب ينتهي في منتصف عام 2021، وسيكون بيعه الآن ”أفضل الحلول“ من الناحية التسويقية.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن المقابل المالي من بيع بوغبا، سواء لريال مدريد الإسباني أو يوفنتوس الإيطالي، سيكون حافزًا قويًا لإدارة مانشستر يونايتد في إعادة بناء الفريق، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على الألقاب المحلية، ثم الأوروبية.

وأضافت، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، أن مسؤولي مانشستر يونايتد وضعوا نجمي برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش، والبرازيلي فيليبي كوتينيو، على رأس قائمة الصفقات الصيفية المرتقبة في ”أولد ترافورد“.

ولا يمر اللاعبان بأفضل مستوى لهما في برشلونة، حيث وضع البارسا كوتينيو ضمن اللاعبين المرشحين لمغادرة كامب نو مع بداية الموسم المقبل، كما أن التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، دفع إدارة برشلونة لوضع راكيتيتش في المزاد، وقررت بيعه في حالة تلقي عرض مالي مناسب.

ويسعى مسؤولو مانشستر يونايتد لحسم صفقتي كوتينيو وراكيتيتش في أسرع وقت ممكن، قبل إغلاق سوق التعاقدات في إنجلترا يوم 8 أغسطس المقبل.