تأهل سوانزي وخروج نيوكاسل في كأس انجلترا

تأهل سوانزي وخروج نيوكاسل في كأس انجلترا

صعد فريق ليستر سيتي إلى الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عقب فوزه المثير 1-0 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث للمسابقة السبت.

ويدين ليستر سيتي، الذي يحتل مؤخرة ترتيب الدوري الانجليزي حاليا، بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الأرجنتيني خوسيه ليوناردو أولوا الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.

في المقابل، تأهل فريقا سوانزي سيتي وويست بروميتش ألبيون إلى الدور ذاته عقب فوز الأول 6-2 على ترانمير روفرز (الذي يلعب في الدرجة الثالثة) وفوز الثاني 7-0 على جايتسهيد (أحد أندية الهواة).

كما فاز بريستون نورث إيند 2-0 على نوريتش سيتي، وكامبريدج يونايتد على ليوتن تاون 2-1، وبورنموث على روثيرهام يونايتد 5-1، وديربي كاونتي على ساوث بورت 1-0، وريدينج على هيديرسفيلد تاون وبولتون على ويجان وروشديل تاون على نوتينجهام فورست بنفس النتيجة.

وفاز برايتون على برينتفورد 2-0، وبنفس النتيجة فاز ميدلسبره على بارنسلي، كما تغلب بلاكبيرن روفرز على تشارلتون أتليتك 2-1 وبرمنجهام سيتي على سبارتنز 3-2.

وخيم التعادل على مواجهات فولهام وولفرهامبتون اللذين تعادلا سلبيا، ودونكاستر روفرز مع بريستول سيتي 1-1، وميلوول مع برادفورد سيتي 3-3.

ومن المقرر أن تجرى مباريات إعادة لجميع اللقاءات التي انتهت بالتعادل على ملاعب الفرق التي خاضت مبارياتها اليوم خارج ملاعبها حسبما تنص لائحة البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com