ريال مدريد يقدّم عرضًا مغريًا إلى ليفربول لضم ساديو ماني
ريال مدريد يقدّم عرضًا مغريًا إلى ليفربول لضم ساديو مانيريال مدريد يقدّم عرضًا مغريًا إلى ليفربول لضم ساديو ماني

ريال مدريد يقدّم عرضًا مغريًا إلى ليفربول لضم ساديو ماني

يبدو أن صفقات نادي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الجاري ستكون الأبرز على الإطلاق، بعد أن أعلن النادي الملكي عن صفقتين منذ انطلاق الميركاتو الصيفي، وهما: الصربي لوكا يوفيتش، من آنتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إدين هازارد، من تشيلسي الإنجليزي.

وبحسب موقع sportskeeda فإن ريال مدريد لا يزال مصرًا على إتمام التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، والمتوّج برفقة فريقه بدوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي.

ونقل الموقع عن تقارير صحفية إسبانية قولها إن مسؤولي ريال مدريد مصرون على إنهاء صفقة ماني، في ظل الرغبة الشديدة من جانب الفرنسي زين الدين زيدان بضم اللاعب السنغالي الدولي.

وأشار إلى أن إدارة ريال مدريد مستعدة لإبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، ينتقل بمقتضاها إيسكو أو ماركو أسينسيو إلى الريدز، إضافة إلى 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات ماني، على أمل أن يوافق مسؤولو ليفربول على هذا العرض.

وسبق أن عرض ليفربول 180 مليون يورو للتعاقد مع أسينسيو، إلا أن إدارة ريال مدريد رفضت العرض، وقالت إن اللاعب الإسباني الشاب لن يغادر سانتياغو برنابيو.

ولعب ماني دورًا بارزًا مع ليفربول هذا الموسم، حيث تُوّج بلقب هدف الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، مناصفة مع زميله المصري الدولي محمد صلاح، والغابوني أوباميانغ لاعب آرسنال، كما قاد الفريق للتتويج بأميرة أوروبا على حساب توتنهام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com