الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي هولندا ضد إنجلترا والبرتغال ضد سويسرا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية – إرم نيوز‬‎

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي هولندا ضد إنجلترا والبرتغال ضد سويسرا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

الموعد والقنوات الناقلة لمباراتي هولندا ضد إنجلترا والبرتغال ضد سويسرا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

المصدر: رويترز وفريق التحرير

قال رونالد كومان، مدرب هولندا، إن فريقه يخوض الدور قبل النهائي بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم هذا الأسبوع مستندًا على أحد أفضل الأجيال في بلاده خلال السنوات الأخيرة وتوقع له ”مستقبلًا باهرًا“.

وفشلت هولندا في بلوغ نهائيات كأس العالم العام الماضي، لكنها أطاحت بألمانيا وفرنسا بطلة العالم من دور المجموعات بالنسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية وستواجه إنجلترا في قبل النهائي.

وقال كومان لصحيفة غارديان ”نحظى بمستقبل رائع، وهذا أفضل جيل في السنوات الأخيرة، لكنها مجرد البداية.. يتمتع اللاعبون بمواهب هائلة“.

وتابع ”دائمًا ما نزود نظامنا بلاعبين جيدين من الشبان. تنتج بلادنا مواهب واعدة باستمرار“.

وكال كومان المديح بشكل خاص لفيرجيل فان ديك، شريك ماتيس دي ليخت في قلب الدفاع، والفائز مؤخرًا بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول بجانب جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال ”نملك أفضل ثنائي دفاعي، دي ليخت وفيرجيل. الاثنان من طراز رفيع، وهذا رائع لأن بناء المنزل يبدأ من الطابق السفلي“.

هولندا ضد إنجلترا.. البرتغال ضد سويسرا.. مواعيد مباريات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرتغال ضد سويسرا غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت السعودية، التاسعة إلا ربعًا بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس.

وتنطلق مباراة هولندا ضد إنجلترا بعد غد الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء بتوقيت السعودية، التاسعة إلا ربعًا بتوقيت مصر، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن منافسات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات بطولة أوروبا 2020 هذا الأسبوع لن تشهد تغييرات في قوانين اللعبة والتي ستدخل حيز التنفيذ رسميا هذا الشهر.

وأشار الاتحاد الأوروبي إلى أن القواعد الجديدة، التي تتضمن وضوحا أكبر في حالات إشهار البطاقات الحمراء والصفراء، سيتم تقديمها بالمسابقات القارية بدءا من 25 يونيو حزيران الجاري.

ومن المنتظر تطبيق قواعد أخرى تشمل معاقبة لاعبين عند إزعاج المنافسين في الحائط البشري خلال الركلات الحرة وسيفرض عليهم الابتعاد‭ ‬لمسافة متر واحد عن الحائط.

وسيتم إجبار اللاعبين على مغادرة الملعب من أقرب نقطة عند الاستبدال للحد من إضاعة الوقت باجتياز الملعب لمصافحة الزملاء.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان ”لتجنب أي ارتباك نظرا لضيق الوقت ولقلة الوعي بعدد التغييرات الكبير بقوانين اللعبة قرر الاتحاد الأوروبي البدء في التطبيق بالتزامن مع بداية الموسم الجديد“.

وأوضح أن التغييرات قد تطبق في الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 بدءا من يوم 25 يونيو حزيران الجاري وكذلك في تصفيات بطولة 2020 في سبتمبر أيلول المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com