كومان سعيد بتحقيق حلم الطفولة
كومان سعيد بتحقيق حلم الطفولةكومان سعيد بتحقيق حلم الطفولة

كومان سعيد بتحقيق حلم الطفولة

يقول رونالد كومان مدرب ساوثامبتون إن قيادة فريقه في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ستكون تجربة خاصة بالنسبة له.

ويحتل ساوثامبتون المركز الرابع في الدوري الممتاز بعد فوزه على أرسنال بهدفين دون رد أمس الخميس وسيستضيف ابسويتش تاون المنتمي للدرجة الثانية يوم الأحد.

وأبلغ كومان الصحفيين اليوم الجمعة "أتذكر حينما كنت طفلا صغيرا أشاهد نهائي كأس الاتحاد الانجليزي من هولندا كنت أحلم دائما بالمشاركة في هذه البطولة في أحد الأيام."

وتابع "نهائي الكأس يكون يوما مميزا. أتذكر حينما كنت أتحدث مع رود خوليت بشأن تجربته مع تشيلسي واتوق لان اكون طرفا في هذا الحدث."

واستطرد "الطريق لا يزال طويلا لملعب ويمبلي ويتعين عليك التغلب على عدة منافسين للوصول الى هناك لكن الامر كله سيبدأ يوم الأحد"

وبدأ ساوثامبتون الموسم بشكل رائع ليخرس ألسنة المشككين الذين توقعوا حملة صعبة عقب رحيل العديد من اللاعبين البارزين.

وخسر الفريق خمس مباريات متتالية قبل عيد الميلاد لكنه أوقف مسلسل التراجع وعاد الآن الى دائرة المنافسة على المراكز الأربعة الأولى وأيضا على مكان في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وعزز كومان تشكيلته بالتعاقد مع الدولي الهولندي ايليرو ايليا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم من فيردر بريمن الألماني.

ويشبه البعض اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عاما بالايطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول لاثارته الجدل مع مشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبلغ كومان هيئة الاذاعة البريطانية "لو خالجني أدنى شك حول حياته الشخصية ما كنت قد تعاقدت معه."

وتابع "إنها وسائل الاعلام والشائعات. كل هذا الكلام غير صحيح. نحتاج الى لاعبين مميزين يرغبون في تطوير أنفسهم واللعب باحترافية."

واستطرد "يشعر بالسعادة لانه يرغب في الانتقال الى مرحلة جديدة في مسيرته لانه لم يكن يلعب في المانيا. انه خيار جيد بالنسبة لنا.

"أؤمن بقدراته فهو سريع ويمكنه اللعب في الجهتين اليسرى واليمنى ويتمتع بالنهم وهو أهم شيء."

ووافق ساوثامبتون أيضا على تمديد تعاقد المدافع الياباني مايا يوشيدا ليبقى في النادي حتى 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com