مانشستر يونايتد يقرر شراء عقد فالكاو

مانشستر يونايتد يقرر شراء عقد فالكاو

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

قالت صحيفة “ ماركا “ الإسبانية والمقربة من فريق ريال مدريد أن ملف المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو أغلق نهائيا بعدما قرر فريق مانشستر يونايتد الاحتفاظ باللاعب بعد نهاية فترة إعارته في الصيف القادم .

وكان النجم الكولومبي قد أعير للفريق الإنجليزي لمدة موسم مع إممكانية شراء عقده بشكل نهائي في نهايته مقابل 50 مليون يورو وهو ما يستعد مانشستر يونايتد لدفعه لموناكو مبكرا لإقفال ملف اللاعب نهائيا ،ووضع حد لكل الشائعات التي تحدثت عن انتقاله لريال مدريد الصيف القادم .

واستعاد المهاجم الكولومبي بعضا من مستواه في اللقاءات الأخيرة وأصبح يشكل ثنائيا مع الهولندي روبين فان بيرسي ،بينما تراجع النجم واين روني خلفهما وأصبح يلعب في وسط الميدان الهجومي .

وسجل فالكاو 3 أهداف وأعطى 3 تمريرات حاسمة في 12 لقاء رفقة مانشستر يونايتد ،7 منها لعبها كأساسي ،وأصبح من العناصر الأساسية في اللقاءات الأخيرة مما يؤكد على ثقة المدرب الهولندي لويس فان غال في مؤهلات مهاجمه الكولومبي .

وكان فالكاو قد عبر عن استعادة مستواه وترك القرار بيد مدربه مؤخرا وقال :“ أحس بأني في مستوى جيد ،قريب من 100 في المائة من لياقتي ،أترك القرار للمدرب فحين يمنحني الثقة أنا مستعد للعب .“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com