لامبارد يغضب نيويورك
لامبارد يغضب نيويوركلامبارد يغضب نيويورك

لامبارد يغضب نيويورك

أغضب قرار لاعب الوسط الانجليزي فرانك لامبارد بالبقاء في صفوف مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم حتى نهاية الموسم جماهير ناديه الامريكي نيويورك سيتي.

وكان لامبارد انضم في باديء الأمر إلى مانشستر سيتي على سبيل الاعارة لستة أشهر من النادي الامريكي بعدما رحل عن تشيلسي اللندني في نهاية الموسم الماضي.

لكن تم تمديد الإعارة مع النادي الانجليزي إلى مايو أيار أو يونيو حزيران ما يعني غياب لامبارد (36 عاما) عن أول ثلاثة أشهر من موسم الدوري الامريكي.

وقالت مجموعة مشجعي نيويورك سيتي المعروفة باسم ثيرد ريل في بيان "نود أن نعلن استنكارنا لقرار فرانك لامبارد بتمديد عقد إعارته إلى مانشستر سيتي حتى نهاية موسم الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف البيان "الكثير من المشجعين بما في ذلك أعضاء مجموعتنا قرروا دعم الفريق (في الموسم المقبل).. بافتراض أن لامبارد سيلعب لنيويورك سيتي وليس لمانشستر سيتي."

وقالت المجموعة أيضا "نرفض الإيحاء بأن نيويورك سيتي يأتي في المرتبة الثانية بعد مانشستر سيتي أيا كان مصدر ذلك ونشعر بخيبة أمل أن تعطي مجموعة سيتي لكرة القدم مثل هذا الايحاء."

وسجل لامبارد ستة أهداف لمانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

وينتهي موسم الدوري الانجليزي الممتاز في 25 مايو أيار المقبل في حين تقام المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا في السادس من يونيو حزيران. وسيلتقي مانشستر سيتي في دور 16 لدوري الابطال مع برشلونة الاسباني في فبراير شباط المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com