عودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتد
عودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتدعودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتد

عودة هيريرا ويانوزاي إلى تدريبات مانشستر يونايتد

أعلن الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الثلاثاء، عودة لاعبي الوسط اندير هيريرا وعدنان يانوزاي إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة ستوك سيتي هذا الأسبوع في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد فوزه 7 مرات في آخر 9 مباريات، تقدم يونايتد إلى المركز الثالث في الدوري قبل أن يحل ضيفا على ستوك الخميس.

وقال فان جال في مؤتمر صحفي "تدرب هيريرا اليوم للمرة الأولى معنا كما خاض يانوزاي حصتين أيضا."

وأضاف "لا يملك الإثنان لياقة المباريات. يانوزاي كان يعاني من المرض ويجب على المرء أن يتعافى من مرضه وليس من إرهاقه. ربما يكون التعافي من المرض أسوأ."

وعاد المدافعون رفائيل وكريس سمولينج ولوك شو إلى صفوف يونايتد بعد الشفاء من الإصابة، لكن دالي بليند لا يزال غائبا مع مروان فيلايني وماركوس روخو.

وقال فان جال "إنها مشكلة بالنسبة لي أن نخوض كل هذه المباريات على مدار أسبوعين خلال فترة الاحتفال بعيد الميلاد والعام الجديد. هذا أمر صعب الآن."

وأشرك فان جال نفس التشكيلة التي خاض بها الفريق في المباراة السابقة ليتعادل بدون أهداف على ملعب توتنهام هوتسبير الأحد الماضي.

وكانت هذه أول مرة يلعب فيها يونايتد بنفس التشكيلة جولتين متتاليتين في 85 مباراة بالدوري الممتاز منذ نوفمبر تشرين الثاني 2012.

وجاء هذا الأمر بمثابة مفاجأة بعدما خاض يونايتد مباراة أمام نيوكاسل يونايتد قبل 48 ساعة فقط كما أن فان جال من أشد المنتقدين للجدول المزدحم في كرة القدم الانجليزية خلال فترة احتفالات عيد الميلاد والعام الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com