روخو يعود لتشكيلة فان غال في العام الجديد

روخو يعود لتشكيلة فان غال في العام الجديد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

اعترف الأرجنتيني ماركوس روخو بأنه كان محبطاً لغيابه عن الكثير من المباريات الأخيرة مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، ورغم ذلك فقد أعرب عن تفاؤله بالعودة في العام الجديدة وتدعيم صفوف مدربه الهولندي لويس فان غال في أقرب وقت ممكن.

وغاب اللاعب المنضم للفريق الإنكليزي الصيف الماضي عن المشاركة منذ أن فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ساوثهامبتون يوم 8 ديسمبر/ كانون الثاني، ومنذ ذلك الحين فقد غاب عن المشاركة في الأربع مباريات التي لعبها مانشستر يونايتد أمام كلٍ من ليفربول، وأستون فيلا، ونيوكاسل، وتوتنهام.

وفي حوار مع مجلة ”يونايتد ريفيو“، أوضح روخو أسباب صعوبة مشاهدة الفريق من المدرجات بالنسبة له قائلاً: ”إنه أمر لم أكن أرغبه مطلقاً، دائماً ما تريد أن تتواجد داخل أرض الملعب لمساعدة فريقك، لقد كان من سوء حظي التعرض للإصابة مؤخراً، ولم أكن أرغب في التعرض لها بالتأكيد“.

وأضاف: ”أتمنى فقط أن أتمكن من استعادة لياقتي البدنية بالكامل في أسرع وقت وألا يتكرر ذلك مرة أخرى، حيث أنه ليس من الجيد التعرض للإصابة“.

ومن المقرر أن تشهد مباراة يونايتد التالية في مواجهة ستوك سيتي أول أيام العام الجديد عودة روخو، وهي المواجهة التي سيتبعها مباشرة رحلة طويلة إلى ”يوفيل تاون“ في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي. وبعد غيابه عن العديد من المباريات بسبب الإصابة، يتطلع روخو إلى العودة في بداية عام 2015.

وأضاف الدولي الأرجنتيني: ”من المؤكد أن هناك الكثير من المباريات القادمة والمتعاقبة بشكلٍ سريع، واحدة تلو الأخرى، هذا ما أريده، وهو أن أكون في كامل لياقتي في أسرع وقتٍ ممكن حتى أتمكن من تقديم المساعدة للفريق“.

ويحتل يونايتد حالياً المركز الثالث في ترتيب البريميرليغ برصيد 36 نقطة، بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر وسبع نقاط عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com