وست بروميتش يقيل مدربه ايرفين

وست بروميتش يقيل مدربه ايرفين

لندن – أعلن وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بموقعه على الانترنت الإثنين إقالة مدربه آلان ايرفين.

وجاءت إقالة ايرفين بعد سبع هزائم في آخر تسع مباريات لوست بروميتش في الدوري وهو ما أدى لتراجع الفريق نحو المركز 16 بين 20 نادياً بالمسابقة.

وأصبح ايرفين ثاني مدرب يفقد منصبه في ثلاثة أيام بعد إقالة نيل وارنوك من كريستال بالاس المهدد بالهبوط السبت الماضي.

ومع اقتراب آلان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد من الرحيل إلى بالاس ستشهد المسابقة عدة تغييرات في الأجهزة الفنية خلال فترة وجيزة بعد بداية هادئة للموسم لم تكن بها أي إقالة في أول أربعة أشهر.

وايرفين هو ثالث مدرب يفقد منصبه في وست بروميتش خلال ما يزيد بقليل على 12 شهراً بعد فترتين قصيرتين لستيف كلارك وبيبي ميل.

وكان وست بروميتش خسر 2-0 أمام مضيفه ستوك سيتي الأحد الماضي بعد يومين من الهزيمة 3-1 على أرضه أمام مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال تيري بيرتون مدير الإدارة الفنية لوست بروميتش بموقع النادي على الانترنت: ”ضمان البقاء للموسم السادس في الدوري الإنكليزي الممتاز هو هدف يسيطر على تفكيرنا وفي بعض الأحيان يجب اتخاذ بعض القرارات غير السعيدة لتنفيذ هذا الأمر“.

وأضاف: ”أثار آلان إعجاب الجميع بأخلاقه والتزامه واجتهاده لكنه يعلم ببساطة أن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي“.

وتولى ايرفين تدريب وست بروميتش على نحو مفاجيء في يونيو/ حزيران الماضي بعدما أمضى المدرب الإسكتلندي البالغ من العمر 56 عاماً ثلاثة مواسم مع فريق الشباب في إيفرتون.

وذكرت تقارير أن تيم شيروود المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير يأتي على رأس المرشحين لتولي مسؤولية وست بروميتش خلفاً لإيرفين كما تضم القائمة توني بوليس المدرب السابق لستوك وكريستال بالاس.

ويحل وست بروميتش ضيفاً على وست هام يونايتد في أول أيام العام القادم وسيلعب تحت قيادة مؤقتة من مساعدي المدرب روب كيلي وكيث داونينج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com