مدرب نيوكاسل يقترب من العودة لكريستال بالاس – إرم نيوز‬‎

مدرب نيوكاسل يقترب من العودة لكريستال بالاس

مدرب نيوكاسل يقترب من العودة لكريستال بالاس

لندن – اقترب آلان باردو مدرب نيوكاسل يونايتد المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من العودة إلى كريستال بالاس بعد حصوله على موافقة للتفاوض مع ناديه السابق الإثنين.

وأكد نيوكاسل بموقعه على الانترنت أن بالاس تقدم بطلب رسمي للتفاوض مع باردو بشأن توليه المنصب الشاغر لمدرب الفريق.

ونشر نيوكاسل الذي يتولى باردو تدريبه منذ ديسمبر/ كانون الأول 2010 بيان جاء فيه: ”عرض كريستال بالاس تعويضاً من أجل السماح له بالتفاوض مع آلان“.

وجاء أيضاً في البيان: ”نتيجة لهذا التطور لن يقود آلان تدريبات الفريق الثلاثاء، المران سيكون مسؤولية جون كارفر مساعد مدرب الفريق“.

ولا يزال يتبقى ست سنوات في عقد باردو مع نيوكاسل الذي يحتل المركز العاشر في الدوري بينما يقبع بالاس في منطقة الهبوط.

وكان بالاس الذي يحتل المركز 18 بين 20 نادياً أقال مدربه نيل وارنوك السبت الماضي.

وبعد بداية مهتزة للموسم بدا أن مستقبل باردو (53 عاماً) مع نيوكاسل أصبح مهدداً وسط مطالبات برحيله لكن الفريق استعاد توازنه بعد سلسلة من العروض الجيدة.

وكان باردو لاعب الوسط السابق في بالاس ساهم في صعود ناديه القديم إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي عام 1990 عندما خسر الفريق بعد مباراة إعادة أمام مانشستر يونايتد.

وسجل باردو ثمانية أهداف في 128 مباراة بالدوري على مدار أربع سنوات أضماها ضمن صفوف بالاس.

وثارت تكهنات حول مستقبل باردو منذ غيابه عن المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي فاز فيها نيوكاسل على إيفرتون 3-2 الأحد الماضي.

كما ذكرت تقارير أن باردو غادر اجتماعاً مع مايك اشلي رئيس نيوكاسل الشهر الماضي وهو يشعر بخيبة أمل بعد إبلاغه بعدم وجود أموال من أجل إبرام صفقات جديدة للفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com