أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. محمد صلاح ينشر صورته مع المذيعة تايلور روكس.. ومانشستر سيتي يحقق الثلاثية المحلية

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. محمد صلاح ينشر صورته مع المذيعة تايلور روكس.. ومانشستر سيتي يحقق الثلاثية المحلية

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي.

مانشستر سيتي.. استطعنا تحقيقها

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للحظات التتويج لفريق السيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نادي واتفورد بعد الفوز عليه بسداسية نظيفة.. واكتفت الصفحة بالتعليق بكلمة ”yes“ مع وضع أربعة كؤوس.

هاري كين مع ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر هاري كين، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة له في إحدى المناسبات مع اثنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكتب كين أعلى الصورة: ”إيلا ومارشال عظيم لرؤيتهما في ليلة مركز الغارف الخيرية، جمع المال لسبب مدهش“.

م

توبي ألدرفيريلد يحتفل بعيد ميلاد زوجته

فيما احتفل توبي ألدرفيريلد، لاعب توتنهام، عبر حسابه، بعيد ميلاد زوجته، حيث حرص على نشر صورة لزوجته ونجله وكتب أعلى الصورة ”عيد ميلاد سعيد لزوجتي، أفضل صديقة، وشريكة، وحبيبة، وأم لطفلي“.

سواريز.. التعليم سيجعلك أحسن 

نشر لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، صورته بقميص ناديه عبر حسابه، وكتب أعلاها: ”نتطلع لأنه يمكنك دائمًا أن تتحسن.. التعلم من أصعب اللحظات رغم أن الوضع مؤلم للغاية، ومكلف، ولكن عليك أن تكون إيجابيًا“.

ديبالا يودع مدربه

حرص باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس، على وداع مدربه أليغري، الذي أعلن اليوفي انتهاء التعاقد معه بالأمس، وكتب ديبالا عبر حسابه: ”شكرًا أليغري على هذه السنوات الأربع الرائعة، حيث علمتني قبل كل شيء أن تفوز، أتمنى لك الأفضل أينما تذهب“.

نافاس.. جاهزون للموسم الجديد

نشر نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عبر صورة له أثناء أحد التدريبات واكتفى بكتابة: ”كل شيء جاهز.. الرغبة في البرنابيو“، كإشارة لاستعدادات ريال مدريد للعودة بشكل قوي في الموسم المقبل.

بايرن ميونخ.. بطل الدوري الألماني 2019

 احتلفت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني على تويتر باللقب البونديزليغا الذي حققه الفريق بعد صراع طويل مع بروسيا دورتموند، بعد الفوز على آنتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف مقابل هدف، واكتفت الصفحة بكتابة: ”أبطال البونديزليغا 2019“.

مبابي يهنئ مواطنه

حرص كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على تهنئة مواطنه فرانك ريبيري بمناسبة فوز فريقه بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني، وكتب مبابي عبر حسابه ”السيد فرانك ريبيري“، كإشارة للقيمة الفنية التي يصنعها ريبيري مع ناديه.

محمد صلاح مع المذيعة تايلور روكس

نشر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له برفقة المذيعة تايلور روكس عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكانت المذيعة تايلور قد أجرت في وقت سابق حوارًا مطولًا مع صلاح، هداف مسابقة الدوري الإنجليزي، موسمين متتاليين على شبكة ”بليتشر ريبورت“.

الأهلي النقطة 82 قريبًا.. نحن نثق بك

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي المصري على موقع تويتر صورة للاعبي الفريق وكتبت: ”82 نقطة قريبًا نحن نثق بك“، كإشارة لقدرة الفريق على الوصول للنقطة 82 في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تضمن للمارد الأحمر الفوز باللقب.