رغم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.. غوارديولا يشرح لسترلينغ أخطاءه في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد (فيديو)

رغم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.. غوارديولا يشرح لسترلينغ أخطاءه في مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رائع للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مع لاعبه رحيم سترلينغ، إثر التتويج بكاس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح مانشستر سيتي في حسم لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما حقق انتصارًا عريضًا على حساب واتفورد في المباراة النهائية بستة أهداف مقابل لا شيء، مساء السبت.

وظهر غوارديولا في الفيديو وهو يشرح لسترلينغ أحد الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة، وهو ما اعتبره الجمهور على أنه ما يميز المدرب الإسباني، الذي لم يهتم باللقب بقدر اهتمامه بالفنيات وشرح الأخطاء للاعبيه في ظل نشوة الانتصار.

وقال بيب عقب المباراة: ”أقدم التهنئة للجميع، للجماهير وللاعبين، اللاعبين على وجه الخصوص لأنهم هم السبب في كل هذه النجاحات التي تم تحقيقها هذا الموسم“.

وأضاف: ”التفاصيل عادة ما تنسى في مثل هذه المباريات التي تنتهي بنتيجة كبيرة، لا أحد يتذكر إنقاذ إيديرسون الخيالي في بداية المباراة“

وحول هذا الإنقاذ، قال: ”الأمور كانت ستتغير كثيرًا لو لم يتدخل إيديرسون في هذه اللقطة، أن نبدأ ونحن خاسرين بهدف كان سيصعب علينا الأمور كثيرًا“.

وتابع: ”تحسن الفريق في الموسم المقبل؟ بالطبع نمتلك الرغبة في التحسن، لا أحد يحب الوقوف عند نفس النقطة، دائمًا ما يكون التطلع إلى الأمام“.

وأردف: ”لا أحد يعلم كيف ستجري الأمور في الموسم المقبل، علينا أن نحتفل الآن بما حققنا ونأخذ فترة الراحة ومن ثم نتحدث عن هذه الأمور حين حأتي موعدها“.

يذكر أن غوارديولا يعد ثالث مدرب إسباني يحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد رافا بينيتيز مع ليفربول وماركو سيلفا مع ويغان أتليتبك.

وسجل أهداف سيتي كل من دافيد سيلفا (26) ورحيم سترلينغ (38 و81 و87) وكيفن دي بروين (61) وغابريال جيسوس (68).

اللقب هو الثالث محليًا لمانشستر سيتي هذا الموسم، ليصبح السيتزن أول فريق يحقق الثلاثية بجمع ألقاب الدوري والكأس وكأس الرابطة خلال موسم واحد في تاريخ الكرة الإنجليزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com