بول بوغبا يشعل الخلاف بين زيدان وبيريز في ريال مدريد
بول بوغبا يشعل الخلاف بين زيدان وبيريز في ريال مدريدبول بوغبا يشعل الخلاف بين زيدان وبيريز في ريال مدريد

بول بوغبا يشعل الخلاف بين زيدان وبيريز في ريال مدريد

أثار الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلافًا حادًا بين زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن صفقة بوغبا تسببت في تباين شديد في وجهات النظر بين زيدان، المؤيد للصفقة بشدة، وبيريز، الذي يرى أن بوغبا لن يفيد ريال مدريد كثيرًا، وأن الدنماركي كريستين إريكسين لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سيكون أفضل من بوغبا.

وأضافت بقولها، في تقرير نشرته، اليوم الجمعة: "يريد زيدان إتمام صفقة بوغبا، ويرى أن الفرنسي الدولي يمثل حجر الزاوية في خططه المستقبلية لإعادة ريال مدريد إلى منصات التتويج بعد عام كارثي على الصعيد المحلي والأوروبي، في الوقت الذي يرى فيه بيريز أن صفقة بوغبا، التي ستكلف النادي 300 مليون إسترليني، متضمنة شراءه من مانشستر يونايتد وعقده الشخصي، يمكن أن يتم الاستغناء عنها لصالح إريكسين".

ومضت تقول: "يؤمن زيدان بأنه يستطيع إخراج أفضل ما يمكنه بول بوغبا من إمكانات فنية وبدنية هائلة في ريال مدريد، خاصة في ظل رغبة اللاعب الشديدة في الانضمام إلى الميرينغي، ووصفه اللعب للنادي الملكي بأنه حلم لأي لاعب في العالم.

وينتهي عقد إريكسين رفقة السبيرز في منتصف عام 2020، ويمكن التفاوض على ضمه إلى ريال مدريد بمقابل يقل كثيرًا عما يطلبه مانشستر يونايتد لبيع بوغبا، وهي وجهة النظر التي يتبناها بيريز ويعارضها زيدان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com