أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية: فابريغاس يحتفل بعيد زواجه الأول.. وروني يودع فان بيرسي

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية: فابريغاس يحتفل بعيد زواجه الأول.. وروني يودع فان بيرسي

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي.

مانشستر سيتي.. توقيعات الأبطال

نشر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لقميص النادي عليه توقيعات لاعبي الفريق الأول، والمتوج مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي، مكتوباً عليه ”فوز القميص الذي وقعه الأبطال“.

جيني فينالدوم.. نوفر طاقتنا لمدريد

نشر فينالدوم، نجم ليفربول، فيديو خاصا به على ملعب الأنفيلد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مكتوباً أعلى الفيديو: ”لقد كان هذا أمرًا مميزًا للغاية، شكرًا لك على فريق الآنفيلد المذهل، هيا نوفر طاقتك إلى مدريد“.

كلاوديو ماركيزيو يداعب الجمهور الإيطالي

حرص كلاوديو ماركيزيو، نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي السابق، على مداعبة الجمهور الإيطالي بعدما نشر على صفحته صورة للمنتخب الإيطالي مكتوباً عليها: ”ما أعرفه هو أنه حتى عندما تتوقف الرياح أو تغير اتجاهها، فإن بعض الأعلام لا تزال تلوح في الأفق وتفخر؛ لأن الحب الذي قدموه وتلقوه والروابط التي أنشأوها هي قوة لا ينضب“.

فابريغاس يحتفل بعيد زواجه الأول

احتفل سيسيك فابريغاس، لاعب موناكو الحالي، وتشيلسي السابق بعيد زواجه الأول على ”تويتر“، حيث نشر صورة لحفل زفافه مكتوباً أعلاها: ”قبل عام تزوجت من امرأة أحلامي، إلى الأبد وإلى الأبد، أحبك كثيرا منذ عام تزوجت من امرأة أحلامي، إلى الأبد، أحبك كثيرا يا حبي“.

غاري لينكر يدعو لجمع التبرعات لأبحاث سرطان الأطفال 

نشر النجم الإنجليزي السابق غاري لينكر، على ”تويتر“ صورة لزميله هاري على موقع هاري بليدجي فايف وكتب لينكر ”جمع موقع هاري بليدجي فايف المذهل أكثر من 70 ألف جنيه إسترليني لإجراء أبحاث حول سرطان الأطفال، لقد كان من الملهم رؤية هاري وعائلته يشاركان قصتهما لمساعدة الآخرين، الرجاء مساعدتهم في ذلك“.

روني يودع فان بيرسي

حرص واين روني، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، على وداع زميله فان بيرسي، والذي شارك اليوم في آخر لقاء له داخل المستطيل الأخضر مع فريقه فينورد الهولندي وودع روني زميله السابق عبر صفحته على تويتر، قائلا: ”تهانينا على مهنة رائعة، كان من دواعي سروري اللعب معه وتصبح صديقا جيدا، لن ننسى أبداً الفوز بلقب الدوري العشرين هذا“.

ستروتمان.. شكرا دي روسي

فيما حرص كيفين ستروتمان لاعب نادي روما على وداع زميله دي روسي، بعدما أعلن نادي روما رحيل روسي بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي، وكتب كيفين عبر صفحته الشخصية أعلى صورة تجمعه بدي روسي: ”شكرا على كل شيء، لقد كنت دائما مثالا بالنسبة، قائد حقيقي للفريق ورجل عظيم صديقي“.

بندر الأحبابي: هذه هي عائلتي

نشر بندر الأحبابي، لاعب نادي العين الإماراتي، صورة لفريق العين وكتب أعلى الصورة ”هذه هي عائلتي“، في إشارة إلى ارتباطه الكبير بنادي العين وزملائه بالفريق.

الرجاء يعلن تعاقده مع مدافع الأهلي السابق

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء المغربي على ”تويتر“ صورة للمالي ساليف كوليبالي، مدافع النادي الأهلي المصري السابق، والذي من المقرر انضمامه للفريق بداية من الموسم القادم، مكتوبا أعلى الصورة ”أهلاً كوليبالي“.

محمد النني

نشر محمد النني، نجم نادي آرسنال الإنجليزي والمنتخب المصري، صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، بصحبة والده وعدد من أصدقائه، مكتوباً أعلى الصورة ”الحبايب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة