تعليق كوميدي من رونالد ويلان مدافع ليفربول الأسبق على هدف مكة محمد صلاح في ”أنفيلد“ (فيديو)

تعليق كوميدي من رونالد ويلان مدافع ليفربول الأسبق على هدف مكة محمد صلاح في ”أنفيلد“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

نالت مكة، ابنة الدولي المصري محمد صلاح، الكثير من الإشادات وخطفت الأضواء في ملعب أنفيلد بعد أن سجلت هدفًا في أعقاب نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، معلنًا خسارة ليفربول للقب الدوري الإنجليزي، توجهت كل الأنظار نحو مكة التي تسلمت الكرة وجرت بها من منتصف الملعب تقريبًا نحو الهدف.

وبينما كان صلاح يتسلم جائزة هداف الموسم الحالي من ”البريميرليغ“، كانت مكة في طريقها نحو الهدف وأعين الجماهير تترقب النهاية السعيدة.

لم تخيب ابنة النجم المصري آمال جماهير أنفيلد، ووصلت إلى منطقة الجزاء والكرة بحوزتها لتسكنها في المرمى وتحتفل الجماهير معها، بينما بدا صلاح ضاحكًا في تعبير عن سعادته بابنته.

وما أثار الضحك أكثر هو تعليق رونالد ويلان، المدافع السابق لليفربول، على الهدف في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: ”هدف مكه يقول إنها تعرف كيفية السيطرة على الكرة بشكل رائع وأيضًا تلعب بالقدم اليسرى، لكن أنا آسف، لو كنت متواجدًا في الملعب لانزلقت لأخطف منها الكرة“.

ونشر اللاعب صورة عبر حساباته على مواقع التواصل، وهو يحمل الحذاء الذهبي وطفلته واقفة إلى جانبه، مع تعليق ساخر قال فيه: ”نعم، أعرف أن لدينا مثله في المنزل، لكن هذا جديد!“.

وكان صلاح (26 عامًا) قد أنهى الموسم الماضي، الأول له مع الفريق الإنجليزي بعد انتقاله من روما الإيطالي، منفردًا بصدارة ترتيب الهدافين بـ32 هدفًا، وهو رقم قياسي لبطولة إنجليزية من 38 مرحلة.

ورغم معاناته هذا الموسم من شح في التهديف امتد 8 مباريات في مختلف المسابقات، أنهى الدولي المصري البطولة مع 22 هدفًا، من أصل 26 له في مختلف المسابقات مع ليفربول.

ورفع المهاجم المصري رصيده في موسمين مع ليفربول إلى 70 هدفًا (سجل 40 في مختلف المسابقات الموسم الماضي)، علما بأنه لا يزال قادرًا على رفع غلته هذا الموسم، إذ تنتظره المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام الإنجليزي في الأول من يونيو المقبل.