مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون ألفاظًا نابية على الهواء بعد الفوز بالدوري الإنجليزي (فيديو)
مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون ألفاظًا نابية على الهواء بعد الفوز بالدوري الإنجليزي (فيديو)مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون ألفاظًا نابية على الهواء بعد الفوز بالدوري الإنجليزي (فيديو)

مشجعون لمانشستر سيتي يطلقون ألفاظًا نابية على الهواء بعد الفوز بالدوري الإنجليزي (فيديو)

احتفل أنصار مانشستر سيتي بفوز فريقهم بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه في الجولة الأخيرة على برايتون 4-1 ليحافظ على فارق النقطة الواحدة عن ليفربول الثاني.

وخلال تغطية قناة " سكاي سبورت " لفوز فريق مانشستر سيتي باللقب كان مراسل القناة يتحدث، لكن بعض أنصار الفريق أطلقوا ألفاظًا نابية على الهواء مباشرة.

وقاطع بعض المشجعين المراسل، حيث وضع أحدهم شعار الفريق على كتفه، وهتف أحدهم فرحًا بالفوز، لكن الأسوأ كانت الكلمات النابية التي تلفظ بها أحد المشجعين.

وصرّح كلوب بعد اللقاء أن فريقه لم يكن بإمكانه فعل أكثر من ذلك للحصول على اللقب، حيث قال:"أعرف أن بعض الأشخاص سيجدون بعض النقاط للحديث عنها، نقطة هنا أو 3 هناك، وكانت لدينا فترات حظ، ولمانشستر سيتي أيضًا، أمام بيرنلي، وإيفرتون، ونيوكاسل، وسجلنا أهداف حظوظ غريبة."

وأضاف كلوب: في الموسم الماضي كان الفارق 25 نقطة، وحاليًا نقطة واحدة، وأقوم بعملي، واللاعبون يستحقون التهنئة 100 في المائة، ومانشستر سيتي جمع 198 نقطة خلال موسمين، وهذا شيء ليس سيئًا."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com