كلوب يهنئ مانشستر سيتي ويؤكد: لن نفرّط في نجوم ليفربول

كلوب يهنئ مانشستر سيتي ويؤكد: لن نفرّط في نجوم ليفربول

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

توجه الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بالتهنئة إلى مانشستر سيتي، الذي توّج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، اليوم الأحد.

وفاز مانشستر سيتي على مضيفه برايتون 4-1، ليرفع رصيده إلى 98 نقطة، ويتوّج بالبطولة للموسم الثاني على التوالي، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول، الذي لم يشفع له الفوز على وولفرهامبتون بهدفين نظيفين بملعب ”أنفيلد“.

وقال كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: ”أهنئ مانشستر سيتي، لقد فعلنا كل شيء كي نصل إلى اللقب في هذا المشوار الصعب، ولكن هذا لم يكن كافياً، أنا فخور للغاية بلاعبي ليفربول“.

وأضاف بقوله: ”ما فعلناه هذا الموسم أمر لا يمكن تصديقه، وأحداث اليوم كانت غريبة للغاية أيضاً، كان الوضع جيداً عندما تقدّمنا بهدف نظيف، وكان النتيجة هناك تقدم برايتون بهدف نظيف، ووقتها احتفلت جماهير ليفربول، ولكن الوضع لم يستمر، واصلنا المباراة وأحرزنا هدفاً ثانياً وحافظنا على نظافة الشباك، ولكن هذا لم يكن كافياً“.

وتابع كلوب بقوله: ”أردنا أن نكتب تاريخاً خاصاً بنا في عدد النقاط، ونجحنا في ذلك، ولكننا لسنا سعداء بطبيعة الحال، ولكن لدينا وقت طويل كي نستعد لمباراة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا“.

وأكد كلوب أن الحظ لعب مع ليفربول ومانشستر سيتي على حد سواء، وقال إن الحظ وقف إلى جوار ليفربول في مباراة إيفرتون في الدور الأول، وكذلك في لقاء نيوكاسل في المرحلة قبل الأخيرة، وفي النهاية البطل هو السيتي.

وختم تصريحاته: ”هذه هي الخطوة الأولى بالنسبة لليفربول، عادة بعد موسم جيد نفقد لاعبين إلى أندية أخرى، هذا لن يحدث مجدداً، وسنعود مرة أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة