الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر: فريق التحرير

يصطدم مانشستر سيتي بنظيره برايتون، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتاج مانشستر سيتي لحصد النقاط الثلاث دون النظر لنتيجة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون التي ستقام في نفس التوقيت لاعتلاء منصة التتويج، ليحصد ثاني بطولاته المحلية هذا الموسم بعد ”الدرع الخيرية“.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 95 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 17 برصيد 36 نقطة.

ومن المرجح أن يحقق مانشستر سيتي فوزه الـ 14 على التوالي في الدوري، وهو ما سيرفع رصيد الفريق السماوي إلى 98 نقطة، وتبدو مهمة مانشستر سيتي في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث ”سهلة“ نظرياً لا سيما وأنه سيواجه برايتون الذي سيخوض اللقاء دون حافز كونه ضمن بقاءه في الدرجة الممتازة بتواجده في المركز السابع عشر.

ومن المحتمل أن تشهد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم مشاركة كيفن دي بروين نجم الفريق السماوي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في الفوز 1- 0 على توتنهام الشهر الماضي.

وسيكون مانشستر سيتي أول فريق إنجليزي يحتفظ باللقب منذ مانشستر يونايتد في 2009 حال تتويجه بكأس البريميرليغ اليوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة bein sports hd2، بصوت المُعلق حفيظ دراجي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com