بوغبا: لهذه الأسباب.. مقارنة بقية اللاعبين بميسي ورونالدو "غير عادلة"
بوغبا: لهذه الأسباب.. مقارنة بقية اللاعبين بميسي ورونالدو "غير عادلة"بوغبا: لهذه الأسباب.. مقارنة بقية اللاعبين بميسي ورونالدو "غير عادلة"

بوغبا: لهذه الأسباب.. مقارنة بقية اللاعبين بميسي ورونالدو "غير عادلة"

اعتبر الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد أن الأرقام الخيالية التي يحققها الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس دفعت البعض لمقارنة بقية اللاعبين بأرقامهما، وهو ما يعتبر غير عادل.

وقال بوغبا في تصريحات نشرتها " ذا صن " :" كرة القدم تغيرت كثيرًا ، كبرت وأن أشاهد أساطير حقيقية كديل بيرو وفيغو وتوتي وآخرين".

وأضاف النجم الفرنسي :" كلهم كانوا أبطالًا، لكن قلة منهم كان يتجاوز 20 هدفًا في الموسم، حاليًا الوضع تغير، والأرقام وحدها أصبحت وسيلة لتقييم اللاعبين."

وسجل بول بوغبا 16 هدفًا و11 تمريرة حاسمة في 46 لقاء رفقة مانشستر يونايتد، وهي أرقام جيدة بالنسبة للاعب وسط لكنه تعرض لانتقادات واسعة بسبب مستواه المتقلب في الموسم الحالي.

واعتبر بوغبا أن الأرقام التي يحققها رونالدو وميسي وضعت عدة لاعبين في مقارنات غير عادلة، قائلًا: ميسي ورونالدو قدما خلال السنوات الأخيرة أرقامًا خيالية وهي ما يعني أنها استثناء وليست قاعدة ".

وأضاف بوغبا :" لو سجل مهاجم 10 أو 15 هدفًا في الموسم حاليًا يعتبر غير كافٍ، يجب تقييم اللاعبين على المستوى والاستمرارية وليست الأرقام ."

وتحدث بول بوغبا عن لاعبين سابقين فازوا بالكرة الذهبية دون أن يكونوا هدافين، قائلًا: "مثلًا بافيل نيدفيد فاز بالكرة الذهبية دون أن يفوز بدوري الأبطال، ودون أن يسجل عددًا كبيرًا من الأهداف."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com