مانشستر يونايتد يهدر فرصة ضم دي ليخت لسبب غريب

مانشستر يونايتد يهدر فرصة ضم دي ليخت لسبب غريب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أهدر مانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع ماتياس دي ليخت قائد أياكس أمستردام الهولندي البالغ عمره 19 عامًا بداعي أنه قد يصبح بدينًا للغاية.

وبات دي ليخت أحد أبرز مدافعي أوروبا وتسعى معظم الأندية الكبرى للتعاقد معه أبرزها برشلونة وسعره قد يبلغ 75 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، أن مانشستر يونايتد كان يسعى للتعاقد مع قلب دفاع واقترب من ضم دي ليخت بمبلغ أقل من ذلك بكثير الموسم الماضي، لكنه تراجع بسبب مخاوف من زيادة وزنه.

واكتشف مارسيل بوت الهولندي الذي لا يزال يعمل في مانشستر يونايتد رغم رحيل لويس فان غال الذي تعاقد معه دي ليخت وأوصى النادي بالتعاقد معه.

لكنه تراجع عندما علم أن فرانك والد ماتياس يعاني من زيادة الوزن بشكل كبير وتوقع أن يصبح الدولي الهولندي الشاب في نفس الأمر ويفقد سرعته وقوته.

وحدد جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد دي ليخت للتعاقد معه إلى جوار هاري ماغواير لاعب ليستر سيتي، لكن مانشستر يونايتد رفض دي ليخت بناء على توصية بوت الذي توقع تحول اللاعب إلى السمنة.

وبات دي ليخت الآن مطلوبًا من أكبر الأندية الأوروبية وقاد فريقه إلى قبل نهائي دوري الأبطال وسجل هدفًا في مرمى توتنهام في إياب قبل النهائي، قبل أن يخسر 3/2 في اللحظات الأخيرة.

وحرم فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل من إمكانية ضم دي ليخت وغيره من اللاعبين البارزين الذين يريدون جميعًا اللعب في أبرز مسابقة للأندية الأوروبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة