راؤول خيمينيز.. عاشق ليفربول الذي يسعى إلى قتل حلم الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

راؤول خيمينيز.. عاشق ليفربول الذي يسعى إلى قتل حلم الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

عبّر المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون عن عشقه لنادي ليفربول الذي سيواجهه، الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تحدد اللقب بين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويأمل ليفربول الثاني بفارق نقطة الفوز على وولفرهامبتون، وتعثر مانشستر سيتي أمام برايتون للتتويج باللقب الغائب منذ 29 عامًا، لكن المهاجم المكسيكي أكد أنه رغم عشقه للفريق المنافس يحلم بالتسجيل في مرماه.

وقال خيمينيز خلال تصريحات نشرتها ”صن“:“حلمي هو التسجيل في أنفيلد“.

وأكد المهاجم، البالغ من العمر 28 عامًا، أنه عشق ليفربول منذ معجزة إسطنبول العام 2005 وقلب الريدز تخلفه 0/3 أمام ميلان لتعادل 3/3، ثم الفوز بدوري أبطال أوروبا بضربات الترجيح.

وقال مهاجم وولفرهامبتون:“معجزة إسطنبول لعب مباراة لا تصدَّق، ولم أشاهد ذلك أبدًا، وقبل نهاية المباراة قررت أن ليفربول هو فريقي المفضل“

وأضاف خيمينيز:“ قبل 14 عامًا شاهدت فريقًا إنجليزيًا يلعب مباراة كبيرة لأول مرة، وأعتقد أن ليفربول كان رائعًا“.

وأكد المهاجم المكسيكي أنه كان محايدًا قبل مباراة النهائي العام 2005، لكن بعد تقدم ميلان 3/0 رغب بفوز ليفربول وتحقق ذلك.

وتحدث المهاجم عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتفوق ليفربول 4/0 على أمام برشلونة، حيث قال:“كنت أعرف أن ليفربول يملك فرصة لأنني دائمًا أثق بلاعبيه 100%، وفي إسطنبول احتاجوا إلى 45 دقيقة، وفي أنفيلد احتاجوا إلى 90 دقيقة“.

ويأمل عشاق مانشستر سيتي أن يقدم خيمينيز خدمة لهم من خلال التسجيل في ليفربول، لكنه يعتبر الأمر صعبًا وليس مستحيلًا، حيث قال:“سنواجه مباراة صعبة، وستكون صعبة جدًا كما حدث أمام برشلونة، لكننا نملك فريقًا جيدًا وبإمكاننا خلق المشاكل لأي فريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة