محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أبريل في نادي ليفربول

محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أبريل في نادي ليفربول

المصدر: فريق التحرير

نال الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الفريق عن شهر أبريل/نيسان الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وشارك الدولي المصري صاحب الـ26 عامًا، في 6 مباريات خلال الشهر الماضي بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، وسجل خلال تلك المباريات 5 أهداف.

وسجل صلاح هدفًا في شباك بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز ”الليفر“ بنتيجة 4-1.

وجاءت أهدافه الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك ساوثهامتون، وتشيلسي، ونيوكاسل يونايتد (هدف)، في كل مباراة، وهدفين في شباك هدرسفيلد تاون.

وقال صلاح خلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي:“الشيء الأهم هو المستوى الذي ظهرنا عليه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا“.

وأضاف:“هدفي في مرمى تشيلسي هذا الموسم هو أحد أفضل الأهداف في مسيرتي، لقد كان رائعًا، وساعد الفريق على الفوز بالمباراة، وتحقيق النقاط الثلاث“.

ويعد صلاح أكثر لاعب في ليفربول حصل على هذه الجائزة هذا الموسم برصيد 3 مرات، بعدما حققها مرتين من قبل خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول، وديسمبر/كانون الأول الماضي.

مواد مقترحة