يورغن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون
يورغن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتونيورغن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

يورغن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

قال يوغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن محمد صلاح جاهز لخوض المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم والتي ستساهم في تحديد اتجاه اللقب أمام وولفرهامبتون واندرارز بعد غد الأحد عقب تعافي المهاجم المصري من إصابته بارتجاج في المخ.

وغاب صلاح عن إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الذي شهد انتصار ليفربول على برشلونة 4/0 يوم الثلاثاء الماضي ليبلغ الفريق الإنجليزي النهائي بفضل فوزه 4/3 في مجموع المباراتين. وجاء غياب صلاح عقب اصطدام بالرؤوس مع مارتن دوبرافكا حارس مرمى نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الجاري لكن سُمح له بالمشاركة في التدريبات قبل المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم.

وتعرض القائد جوردان هندرسون والظهير آندي روبرتسون لكدمات أمام برشلونة لكن كلوب يبدو متفائلًا بشأن إمكانية مشاركة الثلاثي.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "الكلمات الشهيرة في غرفة الملابس هذا الأسبوع كانت ‭'‬هذا مجرد شعور بألم‭'‬.

"قال هيندو (هندرسون) إنه مجرد ألم وكذلك قال روبو (روبرتسون). سيكونان على ما يرام. لن يشارك بوبي (روبرتو فيرمينو) مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف "بدا مو على ما يرام وهو يجري في خضم الاحتفالات (التي أعقبت الفوز على برشلونة). كان يجري أمس وقبلها بيوم أيضًا. سيكون جزءا من التدريبات اليوم".

ويجب أن يتغلب ليفربول على وولفرهامبتون في استاد انفيلد ليكون لديه فرصة في الفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1990 لكنه قد ينهي في المركز الثاني برصيد 97 نقطة إذا ما فاز مانشستر سيتي المتصدر على برايتون على استاد اميكس.

وفي أسبوع لا ينسى على الصعيد الكروي، تحدى ليفربول وتوتنهام هوتسبير كافة التوقعات باستحالة تجاوزهما للدور قبل النهائي لدوري الأبطال وفازا على برشلونة وأياكس أمستردام على الترتيب ليضربا موعدًا إنجليزيًا خالصًا في نهائي البطولة لأول مرة منذ 2008.

ويأمل كلوب الآن في حدوث تحول عند نهاية مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه أقرّ أيضًا بأن سيتي لا يزال في الصدارة وهو الأقرب للاحتفاظ باللقب.

وأضاف "الأسبوع لا يزال مستمرًا ويهمنا ما يحدث في لقاء الأحد أيضًا. بالطبع نسعى لتحقيق ذلك ولم يتغير أي شيء حقًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com