لماذا سينال ليفربول نسخة مقلدة من درع الدوري الإنجليزي لو أحرز اللقب؟
لماذا سينال ليفربول نسخة مقلدة من درع الدوري الإنجليزي لو أحرز اللقب؟لماذا سينال ليفربول نسخة مقلدة من درع الدوري الإنجليزي لو أحرز اللقب؟

لماذا سينال ليفربول نسخة مقلدة من درع الدوري الإنجليزي لو أحرز اللقب؟

إذا خالف ليفربول التوقعات وانتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، فإنه لن لينال الدرع ذاتها بل نسخة مقلدة وفقًا لما ذكرته صحيفة (ذا تايمز) اليوم الخميس.

ويتأخر ليفربول بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي قبل إقامة الجولة الأخيرة يوم الأحد حيث يستضيف ولفرهامبتون واندرارز، بينما يحل المتصدر ضيفًا على برايتون آند هوف ألبيون.

وفي ظل إقامة مباريات الجولة الأخيرة في التوقيت ذاته فإنه ستتوافر نسخة مقلدة من الدرع في ملعب أنفيلد في حال حقق فريق يورغن كلوب المفاجأة.

وتستخدم رابطة الدوري النسخة المقلدة خلال بعض البرامج التلفزيونية والجولات الترويجية بينما توجد النسخة الأصلية في استاد الاتحاد منذ أحرز سيتي اللقب العام الماضي، ومن المنتظر أن تُنقل إلى برايتون لتكون حاضرة هناك يوم الأحد.

وستكون ميداليات البطل متاحة في الملعبين وسيحصل كل لاعب شارك في خمس مباريات على الأقل على ميدالية واحدة. وينطبق ذلك على 21 لاعبًا في سيتي و19 لاعبًا في ليفربول.

وأحرز ليفربول اللقب 18 مرة لكن تتويجه الأخير كان في 1990 قبل انطلاق الدوري الممتاز بشكله الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com