تشيلسي يفقد لاعبًا مهمًا قبل مواجهة إينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

تشيلسي يفقد لاعبًا مهمًا قبل مواجهة إينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

المصدر: رويترز

قال ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي اليوم الأربعاء إن لاعب الوسط نجولو كانتي سيغيب عن لقاء إينتراخت فرانكفورت في إياب الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي لكرة القدم غدًا الخميس وسيواجه أسبوعين من الابتعاد بسبب مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية.

وغادر اللاعب الدولي الفرنسي كانتي أرضية الملعب في مستهل الشوط الأول في الانتصار 3-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال ساري عقب المباراة إن القرار بعدم إراحة اللاعب الفائز بكأس العالم كان خطأ.

ويأمل تشيلسي، الذي تعادل في مباراة الذهاب 1-1 مع فرانكفورت، في أن يشارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إذا ما بلغ الفريق نهائي بطولة الأندية الأوروبية في 29 مايو أيار الجاري.

وقال ساري للصحفيين: ”يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ورغم أنها ليست خطيرة فإنه بحاجة للراحة لأسبوعين.

”يمكننا أن نحاول مساعدته على التعافي من أجل المشاركة في النهائي إذا ما بلغنا هذه المرحلة. لست متأكدًا من قدرته على القيام بذلك لكننا بوسعنا أن نحاول“.

وقال روبن لوفتوس-تشيك، الذي قد يلعب مكان كانتي ثانية، إن تشيلسي لن يخفف من ضغطه على الرغم من أنه ضمن إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل وتأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال لوفتوس-تشيك ”لن نشعر بالاسترخاء غدا، تأهلنا لدوري أبطال (الموسم المقبل) لكن باتت لدينا الفرصة للفوز بلقب وسيكون من الغباء خوض المباراة ونحن في حالة استرخاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة