مورينيو.. سعيد للغاية بتألق جون تيري
مورينيو.. سعيد للغاية بتألق جون تيريمورينيو.. سعيد للغاية بتألق جون تيري

مورينيو.. سعيد للغاية بتألق جون تيري

قال البرتغالي جوزيه مورينينو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن جون تيري قائد فريقه لا يزال يقدم أداءً متميزا في قلب الدفاع مثلما كان يفعل قبل 10 أعوام.

وهز تيري الشباك للمرة الثانية خلال 5 أيام عندما مهد هدفه في الشوط الأول وهو الهدف رقم 61 له في مسيرته على مستوى الأندية الطريق لفوز فريقه 2-0 على جاره اللندني وست هام يونايتد 2-0 الجمعة.

كما شعر مورينيو بسعادة غامرة أيضا بسبب أداء تيري (34 عاما) في خط الدفاع عندما نجح في وقف خطورة آندي كارول مهاجم وست هام المتميز.

وعن تيري قال مورينيو للصحفيين بعد الفوز أمس "ثقته بنفسه كبيرة للغاية."

وحافظ تشيلسي بفوزه الأخير على سجله خاليا من الهزيمة في ملعبه في الدوري هذا الموسم وحافظ على انفراده بالصدارة متفوقا بثلاث نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

وأضاف مورينيو قوله "أرى جون الذي كان في أعوام 2004 و2005 و2006 ولا أرى أي فارق. الفارق الوحيد هو رؤية طفليه التوأم في ملاعب التدريب."

وقال المدرب البرتغالي أيضا "جون يلعب جيدا جدا لكني اقول الشيء نفسه دوما.. فعندما يلعب الفريق جيدا جدا فإن الأمر يكون سهلا على الأفراد."

وكان مورينيو فاز مع تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي مرتين في 2005 و2006 قبل أن يعود الى تدريب الفريق قل 18 شهرا.

وعن الأجواء في الفريق، قال مورينيو "نتائجنا طيبة واللاعبون سعداء.. أنا سعيد كمدرب لأن الفريق يقدم أداء جيدا.. وأنا سعيد كشخص لأنني أحب اللاعبين. من المهم جدا الشعور بالسعادة مع من حولك. لم أشعر بذلك منذ بعض الوقت" في إشارة إلى الأجواء في ناديه السابق ريال مدريد خلال أيامه الأخيرة مع النادي.

وتأهل تشيلسي لدور 16 في دوري أبطال أوروبا ولقبل نهائي كأس الاندية الانجليزية، كما كان قريبا من الفوز بدوري انجلترا في الموسم الماضي إلا أن مورينيو يعتقد أن الفريق مختلف كثيرا في الموسم الحالي.

وقال مورينيو "نكون فريقا أفضل كثيرا عندما نمتلك الكرة.. في الموسم الماضي كنا أقوياء جدا دفاعيا وكنا جيدي التنظيم تماما لكن كان ينقصنا قليل من الإبداع عند امتلاك الكرة."

وأردف المدرب البرتغالي قائلا "التحدي هذا العام كان يتمثل في إيجاد هذا الإبداع والديناميكية بدون خسارة الصفات الدفاعية للفريق."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com