أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”فيفا“ يلقي الضوء على رقم محمد الشلهوب.. ومانشستر سيتي ”لا وقت للراحة“

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. ”فيفا“ يلقي الضوء على رقم محمد الشلهوب.. ومانشستر سيتي ”لا وقت للراحة“

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي..

ليفربول يستعيد ذاكرة أمجاده

نشر نادي ليفربول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ فيديو يحمل العديد من الذكريات التي شهدت تتويج الريد بالبطولات، وكتبت أعلى الفيديو ”انهض أنت الأحمر لن تتوقف عن السير“، وذلك قبل لقاء الفريق أمام برشلونة في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال على ملعب الأنفيلد بإنجلترا.

إليكسندر أرنولد يتمسك بالأمل

رفع لاعب ليفربول، إليكسندر أرنولد، راية التحدي، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، إنه مكان يجب أن يكون فيه النادي معظم الفصول، لذلك من الجيد أن يعود النادي إلى هناك حيث ينتمي“.. أسبوع كبير للأحمر.

برشلونة يستقوي بجماهيره

في المقابل نشر نادي برشلونة الإسباني فيديو لجماهيره، وهي في استقبال بعثة الفريق، كتب عليه نحن في احتياجكم اليوم أكثر من أي وقت آخر، وحضرت جماهير برشلونة بكثافة إلى ملعب المباراة لمؤازرة فريقها قبل لقاء الحسم أمام ليفربول في إياب دوري الأبطال.

مانشستر سيتي يرفع شعار لا وقت للراحة

ونشرت صفحة مانشيستر سيتي الإنجليزي صورة لتدريبات الفريق، مكتوبًا عليها لاوقت للراحة.. بدأنا الاستعداد لموقعة الحسم أمام برايتون، في إشارة لاستعداد الفريق للفوز في الجولة الأخيرة وحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كومباني واصل التقدم

وقد نشر كومباني، لاعب نادي مانشستر سيتي، صورة شخصية له عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، كتب فوقها واصل التقدم في إشارة لاستكمال مشواره في التألق مع الفريق، بعدما أحرز هدف الفوز للمان سيتي، في آخر الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي، التي قربته كثيرًا من حصد لقب المسابقة.

”فيفا“ يحتفل بعيد ميلاد أصغر لاعب في تاريخ المونديال

احتفلت صفحة الفيفا والخاصة بكأس العالم بعيد ميلاد اللاعب الأيرلندي، نورمان وايتسايد، الذي أتم اليوم عامه الرابع والخمسين، ويعد هو أصغر لاعب قد شارك في كأس العالم، وكتبت الصفحة ”عيد ميلاد سعيد لأصغر لاعب على الإطلاق يشارك في كأس العالم FIFA! الآيرلندي نورمان وايتسايد يتم 54 سنة اليوم“، كان عمره 17سنة و41 يومًا عندما لعب في نسخة إسبانيا 1982.

”فيفا“ يلقي الضوء على رقم الشلهوب

كما ألقت صفحة ”فيفا“ الضوء على فوز نادي الهلال السعودي على العين الإمارتي في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون رد، سجل محمد الشلهوب الهدف الثاني منهما.

وقالت الفيفا عبر صفحتها الرسمية على ”تويتر“، جماهير الهلال عاشت يومًا ماليًا أمس، شاهدت فريقها يفوز ويتأهل لدور الـ16 من موقع الصدارة، وكانت شاهدة على كتابة القائد محمد الشلهوب لتاريخ جديد، بات اللاعب الأكثر مشاركة في دوري أبطال آسيا بخوضه 78 مباراة، الرقم مرشح للزيادة فكم مباراة سيخوض؟.

بيكيه سنفتقدك يا جودوين

كتب جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، رسالة إلى جودوين لاعب نادي أتلتيكو مدريد، الذي أعلن اليوم رحيله عن الفريق، وكتب بيكيه على صفحته على ”تويتر“ في وداع زميله، احترام كبير لمركز العصر، حظ سعيد في المستقبل، هنا في الليغا سنفتقدك، وذلك ردًا على اعتزال صخرة دفاع أتلتيكو مدريد دييغو جودوين.

الترجي يرد على مروجي الإشاعات

وقد نشر نادي الترجي التونسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لقائد الفريق خليل شمام، مكتوبًا عليها، في حين إن الاستعداد على قدم وساق في نهاية الموسم للنجاح في دوري الأبطال والبطولة والكأس، فإن الآخرين ليس لديهم ما يفعلونه سوى إطلاق شائعات حول اعتزال محتمل للكابتن شمام، ليست خطيرة.

نهضة بركان يعلن التحدي

أعلن نادي نهضة بركان التحدي قبل لقائي الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام نادي الزمالك، حيث نشرت صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لصفحة الكاف، مكتوبًا عليها، نهائي الكونفدرالية أصبح جاهزًا، وردت صفحة نهضة بركان بكلمة واحدة ونحن أيضًا جاهزون.

رمضان صبحي يحتفل بعيد ميلاد زميله

حرص رمضان صبحي عبر صفحته الشخصية في ”تويتر“ على تهنئة زميله محمد محمود بعيد ميلاده، حيث نشر صورة تجمعهم في أحد تدريبات الفريق، مكتوبًا عليها كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.

فرجاني ساسي متفائل

 ونشر فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك صورته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ وهو مبتسم، دون كتابة أي شيء، ولكنها صورة تحمل طابع التفاؤل قبل لقاء الزمالك القادم أمام نادي نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة