سانتو مدرب وولفرهامبتون ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي
سانتو مدرب وولفرهامبتون ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزيسانتو مدرب وولفرهامبتون ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

سانتو مدرب وولفرهامبتون ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

انضم البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، مدرب وولفرهامبتون وأندرارز، إلى قائمة المدربين المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير.

ونجح ولفرهامبتون بقيادة المدرب البرتغالي بجذب الانتباه بعد الصعود إلى دوري الأضواء ثم ضمن احتلال المركز السابع بأكبر حصيلة من النقاط حصدها أي فريق في موسم صعوده إلى الأضواء منذ 18 عامًا.

وربما يصبح غوارديولا، إذا فاز فريقه سيتي أمام برايتون أند هوف ألبيون، الأحد المقبل، ثالث مدرب فقط ينجح في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أليكس فيرغسون وجوزيه مورينيو.

وحصد ليفربول بقيادة كلوب 94 نقطة قبل مباراة واحدة من ختام الموسم ليصبح صاحب رابع أكبر حصيلة من النقاط جمعها أي فريق في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإذا تعثر سيتي، الأحد المقبل، وفاز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن كلوب سيعيد لقب الدوري إلى أنفيلد لأول مرة منذ موسم 1989-1990.

ورغم تبدد آمال توتنهام في الفوز باللقب فإن فريق المدرب بوكيتينو قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي للموسم الرابع على التوالي، كما قاد توتنهام لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا رغم عدم ضم أي لاعب جديد في آخر فترتي انتقال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com