تيري: القمة ”بلوز“ ولا عزاء للمنافسين

تيري: القمة ”بلوز“ ولا عزاء للمنافسين

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي سعادته بفوز فريقه المستحق بهدفين نظيفين على ضيفه ويستهام يونايتد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإنكليزي ، فيما يرى القائد جون تيري أن المنافسين صعب عليهم اللحاق بالبلوز لو استمر أداء الفريق بنفس القوة.

وقال مورينيو عقب المباراة : ”لقد لعبنا مباراة جيدة جدا أمام منافس صعب للغاية، أنا سعيد للطريقة التي لعبنا بها أمام فريق يتمتع بتنظيم دفاعي قوي“.

وأوضح مدرب تشيلسي ”تعاملنا مع الأمر بأسلوب جيد بالفعل بعدما لعبنا كرة قدم مباشرة، إن الفريق ينعم بالاستقرار، ونقوم بعملنا على أكمل وجه“.

وأحكم تشيلسي قبضته على صدارة المسابقة بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط على مانشستر سيتي (حامل اللقب) صاحب المركز الثاني الذي واصل مطاردته للفريق اللندني بعدما تغلب 3/ 1 على مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

من جانبه، قال جون تيري صاحب الهدف الأول ، لشبكة ”سكاي سبورتس“ التليفزيونية عقب المباراة : ”لقد لعبنا جيدا وأحكمنا قبضتنا على صدارة المسابقة ، نحن نقدم أداء جيدا، وبإمكان الجميع رؤية ذلك، وسيكون من الصعب على الآخرين اللحاق بنا إذا حافظنا على مستوانا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com