روني: تحولت إلى سكولز
روني: تحولت إلى سكولزروني: تحولت إلى سكولز

روني: تحولت إلى سكولز

أرجع قائد مانشتسر يونايتد واين روني تألقه الأخير مع فريقه إلى الفرصة التي مُنحت له بواسطة لويس فان غال للانطلاق إلى الأمام بشكل أكبر من مركزه في خط الوسط في مواجهة نيوكاسل يونايتد، وإحرازه لهدفين وصناعة هدف آخر.

وبعد تشبيهه لأسلوب إحراز هدفيه بأسلوب أسطورة يونايتد بول سكولز، فقد وضع روني يونايتد على المسار الصحيح بعد أن حقق فوزًا مريحًا بنتيجة 3-1 سجل منهم هدفين في الشوط الأول عندما قام باختراق الخطوط الخلفية للضيوف.

وعلى الرغم من أن ضربة الجزاء التي أحرزها بابيس سيسيه حرمتهم من الخروج من المباراة بشباك نظيفة أمام نيوكاسل الذي حل ضيفًا على ملعب "أولد ترافورد"، فقد تحدث قائد يونايتد بشكلٍ إيجابي عن العرض الذي قدمه فريقه.

وقال روني لقناة (بي تي سبورت) متحدثًا عن موقعه خلف راداميل فالكاو وروبن فان بيرسي : "إنه الدور الذي لعبته عدة مرات وأنا أدرك جيدًا قدرتي على القيام به، لقد أعطاني المدير الفني حرية أكبر للتقدم للأمام والتوغل إلى منطقة الجزاء من خلال هذا الدور. وكما فعل سكولز مرات عديدة طوال مسيرته، عندما كان يتابع الكرة على الأطراف ويتواجد في المساحات الخالية والانطلاق للأمام لتلقي الكرة - فقد قمت بنفس الشيء عندما أحرزت هدفين. من المؤكد أنه أمر جميل أن تحقق الفوز، وأن تحرز أهدافًا وأنا سعيد بكل تأكيد بالأداء الذي قدمناه".

هذا وقد حافظ يونايتد على فارق النقاط العشر التي تفصله عن المتصدر تشيلسي بعد فوزه بالمباراة ، كما أنه ابتعد بفارق ثلاث نقاط كاملة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع، وهو ما دفع روني للقناعة بأن جميع الاحتمالات قائمة وذلك فيما يتعلق بالطريقة التي قد تنتهي بها بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبشأن عودة الفريق للمنافسة ومدى قدرة الفريق على احتلال الصدارة قال القائد : "مازال أمامنا مشوار طويل ونحن نعلم ذلك تمامًا، لقد سبق لنا وأن نافسنا على القمة رغم أننا كنا متأخرين بفارق كبير من النقاط. أي شيء قد يحدث، لاسيما خلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين. هناك العديد من المباريات وإن تمكنا من الخروج بأفضل النتائج من جميع تلك المباريات فمن المؤكد أننا سوف نكون في مكانة رائعة حينذاك".

جدير بالذكر أن يونايتد سوف يتوجه إلى لندن يوم الأحد من أجل ملاقاة توتنهام المتألق في الفترة الحالية، والذي نجح هو الآخر في تحقيق الفوز على ليستر سيتي يوم صبيحة أعياد الميلاد.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com