مانشستر يونايتد يضرب نيوكاسل بسهولة

الجولدن بوي واين روني يمنح فريق فان جال فوزا رائعا على الماكبايس ليؤكد زعامة الحُمر للبوكسينج داي.

انتهت مباراة الجولة ال18 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وضيفه نيو كاسل يونايتد بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

ويصل بذلك الريد ديفلز للنقطة رقم 35 والتي يتواجد بها في المركز الثالث بترتيب البرمييرليغ، بينما يتواجد فريق نيو كاسل في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

منذ انطلاق الشوط الأول حاول نادي مانشستر يونايتد تسجيل هدف التقدم وكان مستحوذ على الكرة كثيراً ولكن دون خطورة على مرمى نيوكاسل حتى تمكن القائد واين روني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 بعد جملة رائعة وهدية تلقاها من الكولومبي فالكاو.

ولم يمر وقت كثير حتى تمكن الجولدن بوي من تسجيل الهدف الثاني له اليوم والثاني لفريقه أيضاً بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الإسباني المتألق خوات ماتا، وقد حاول فريق نيو كاسل تقليص الفارق في أكثر من فرصة ولكن دفاع مان يونايتد والحارس الإسباني المتألق دي خيا كان حاضراً.

وفي شوط المباراة الثانية شهدت الدقائق الأولى منه معركة في وسط الميدان بين الفريقين ولكن دون خطورة واضحة على المرمى حتى تمكن المتألق روبين فان بيرسي من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 53 من رأسية رائعة بعد عرضية من القائد واين روني.

وظل استحواذ مان يونايتد والضغط من الفريق طوال المباراة مع وجود بعض الهجمات المرتدة من الفريق الضيف حتى تمكن لاعب نيو كاسل من الفوز بركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 86 من عمر المباراة وتمكن اللاعب البديل سيسيه من تسجيلها ليقلص الفارق.

ثم احتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع واطلق بعدها صافرة نهاية المباراة بنتيجة 3-1 لصالح أصحاب الأرض في مباراة الجولة ال18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com