أهداف مباراة نيوكاسل وليفربول.. 3-2 لـ“الريدز“ (فيديو)

أهداف مباراة نيوكاسل وليفربول.. 3-2 لـ“الريدز“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سجل فان دايك الهدف الأول لفريق ليفربول في شباك نظيره نيوكاسل يونايتد، في المبارة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بملعب ”سانت جيمس بارك“، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الدقيقة 20 يتعادل أتسو لنيوكاسل.

وسجل صلاح الثاني للريدز في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 54 يتعادل لنيوكاسل خوسيه سولومون روندون.

وفي الدقيقة 86 يسجل ديفوك أوريجي الثالث لليفربول.

وتلقى ليفربول هزيمة ثقيلة أمام برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب ”كامب نو“، في ”ذهاب“ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعي إلى إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة.

في حين يسعى نيوكاسل يونايتد للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح ”هدفين“ وساديو ماني مثلهما في فوز ليفربول على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ”أنفيلد“، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتقد ليفربول في مباراة نيوكاسل لجهود لاعبه الغيني نابي كيتا الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته بمباراة برشلونة بدوري الأبطال وتأكد غيابه مدة لا تقل عن شهرين.

مواد مقترحة