نادي برشلونة يرد على احتمالات التعاقد مع محمد صلاح وبوغبا وهازارد

نادي برشلونة يرد على احتمالات التعاقد مع محمد صلاح وبوغبا وهازارد

المصدر: فريق التحرير وأحمد نبيل - إرم نيوز

قال جوردي ميستري، نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني إن الجميع في النادي يُحب بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، ردًا على ارتباط اسم بوغبا بالانتقال إلى نادي برشلونة.

وتردد في الفترة الأخيرة أن بوغبا يريد الرحيل عن ”أولد ترافورد“، وبرشلونة من الأندية المرشحة للانتقال لها إلى جوار ريال مدريد وناديه السابق يوفنتوس.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية عن ميستري قوله، يوم السبت: ”الكل يحب بوغبا لكن هذا لا يعني أن جميع اللاعبين الذين نحبهم يأتون إلى برشلونة“.

وأضاف: ”أحب حقًا كفاءة بوغبا ولا يمكن مناقشة ذلك، مثله مثل محمد صلاح وإيدن هازارد وجميعهم أصحاب مهارة وكفاءة. لكن ليس كل من نحبهم نتعاقد معهم، والمهم أن لاعبينا الحاليين سعداء معنا“.

وعن صفقة ماتياس دي ليخت، قال نائب رئيس برشلونة في مقابلة مع شبكة ”سكاي سبورتس“: إن قائد أياكس أمستردام الهولندي لم يوقع بالفعل، موضحًا: ”لا أعرف لماذا يقولون ذلك لأنه لم يوقع. من الواضح أن جيرارد بيكيه إن لم يكن الأفضل في العالم فهو بين الأفضل. لدينا لاعبون مهمون للغاية من لنغليه وأومتيتي، وتعاقدنا بالفعل مع توديبو وجميعهم مستوياتهم عالية.“أما فيما يتعلق بدي ليخت عندما ينتهي الموسم سنتحدث مع المدير الرياضي وسنتولى تقييم الموسم وسنتحدث عن الموسم التالي“.

ويستعد برشلونة للعب في أنفيلد مع ليفربول يوم الثلاثاء المقبل في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه بثلاثية نظيفة في كامب نو يوم الأربعاء الماضي.

إلى ذلك، قالت صحيفة تيلغراف إن نادي برشلونة الإسباني أتم عملية التوقيع مع لودوفيت ريس لاعب نادي غرونيغين الهولندي مقابل ثمانية ملايين يورو.

ويبلغ ريس 18 عامًا، ولعب 27 مُباراة هذا الموسم في الدوري الهولندي. وسبق أن أكد هانز نيلاند المدير التنفيذي لنادي غرونينغين الهولندي أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع لاعبه لودوفيت ريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com