تقرير إنكليزي يعدد مكاسب ليفربول من استعارة صلاح – إرم نيوز‬‎

تقرير إنكليزي يعدد مكاسب ليفربول من استعارة صلاح

تقرير إنكليزي يعدد مكاسب ليفربول من استعارة صلاح

المصدر: القاهرة - من شريف عباس

نصح تقرير صحفي بريطاني، إدارة ليفربول بالتعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب وسط تشيلسي على سبيل الإعارة، خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعد أن فشل في ضمه العام الماضي.

صلاح في هذا التوقيت من العام الماضي، كان قريباً من ارتداء قميص ليفربول، لكنه غير وجهته إلى قلعة تشيلسي مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

وقتها صرح صلاح أن ليفربول لم يقدم عرضاً يليق به، بينما صرح بريندن رودجرز بأن النادي فعل كل شيء للفوز بهذه الصفقة، لكن لم ينجح.

ورغم تألق صلاح في بداية مسيرته مع تشيلسي وتسجيله هدفين، إلا أنه ظل حبيساً لدكة البدلاء في الموسم الحالي، ما قربه من الرحيل، ولو على سبيل الإعارة إلى أندية بشكتاش، وإنتر، وسبارتاك موسكو، وغيرها.

وذكر تقرير نشرته شبكة ”هير إز زا سيتي“ أن الفرصة الآن متاحة أمام ليفربول مرة ثانية للحصول على خدمات صلاح على سبيل الإعارة، بعد مفاوضات في العام الماضي، قيل أنها لم تكن جدية، مشيراً إلى أن لاعب بازل السابق يعرف جيدا الدوري الإنكليزي، ويريد أن يثبت لجوزيه مورينيو أنه يستطيع التألق إذا حصل على فرصة المشاركة بانتظام.

وأضاف التقرير أن مورينيو هو الآخر يريد أن يعرف ما الذي سيفعله لاعبه إذا شارك بانتظام، كما أن الريدز يحتاجون للاعب مثل محمد صلاح، لذا فالفائدة ستكون مشتركة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com