رودجرز: بالوتيلي لا يناسب أداء ليفربول
رودجرز: بالوتيلي لا يناسب أداء ليفربولرودجرز: بالوتيلي لا يناسب أداء ليفربول

رودجرز: بالوتيلي لا يناسب أداء ليفربول

سيعود ماريو بالوتيلي إلى تشكيلة ليفربول خلال فترة عيد الميلاد إلا أن بريندان رودجرز مدرب الفريق لم يسرف اليوم الأربعاء في الترحيب بعودة مهاجم منتخب إيطاليا معتبرا أنه لا يتلاءم مع طريقة لعب الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعانى بالوتيلي (24 عاما) من أجل ترك بصمته على الفريق منذ انضمامه لليفربول قادما من ميلانو الايطالي في أغسطس آب الماضي مقابل 16 مليون جنيه استرليني (24.88 مليون دولار). واكتفى المهاجم الايطالي بتسجيل هدفين خلال 15 مباراة.

وقفزت تصرفاته الغريبة خارج الملعب إلى صدارة عناوين الصحف وتم تغريمه 25 ألف جنيه استرليني وأوقف عن خوض المباراة التي تعادل فيها الفريق مطلع الأسبوع الحالي 2-2 أمام آرسنال عقب نشره رسالة عدائية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم رحب رودجرز بعودة بالوتيلي خلال برنامج المباريات المزدحم في فترة عيد الميلاد والذي سيبدأ بالتوجه للقاء بيرنلي المتواضع بعد غد الجمعة إلا أنه رجح أن اللاعب السابق لمانشستر سيتي لا يتلائم مع طريقة أداء ليفربول.

وقال رودجرز "شاهدنا العروض التي قدمها وندرك ان هذا ليس أسلوب لعبه" في إشارة إلى أسلوب الضغط المكثف الذي بدا فعالا للغاية في ظل وجود لويس سواريز ودانييل ستوريدج معا الموسم الماضي.

واضاف "من خلال العمل مع ماريو رأينا أنه لاعب يجيد اللعب داخل وحول منطقة جزاء المنافس. هذا المستوى من الضغط والكثافة الهجومية لا يمثل جزءا من أسلوب لعبه."

وتابع "إلا أنك تحاول ان تحقق أقصى إستفادة من اللاعبين الذين تملكهم والامكانات التي لديهم. هذا من الأمور التي سنركز عليها."

واستطرد "الشيء الاكثر أهمية هو انه بات متاحا الان عقب ايقافه. هذا يضيف لاعبا آخر إلى تشكيلتنا وهذا امر مهم خاصة مع ايقاف فابيو (بوريني) حاليا."

ويحتل ليفربول المركز العاشر وعلى الرغم من أنه حقق نقطة واحدة من اخر مباراتين حيث خسر أمام مانشستر يونايتد ثم تعادل على ارضه امام ارسنال فان الفريق بدأ في استعادة حيويته التي ظهر بها الموسم الماضي عندما كان ينافس على اللقب مع مانشستر سيتي.

وسيلعب ليفربول في فترة عيد الميلاد امام بيرنلي ثم مع سوانزي سيتي النادي السابق لرودجرز يليه لقاء ليستر سيتي وستوفر تلك المباريات الفرصة للفريق لتعويض ما فاته.

وقال رودجرز "حاولنا الوصول إلى حل لاستعادة الكثافة والايقاع (الخاص بالموسم الماضي) وأعتقد اننا شاهدما لمحات من هذا الامر مؤخرا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com