ليفربول يكتسح هيديرسفيلد بخماسية ويخطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا (فيديو)

ليفربول يكتسح هيديرسفيلد بخماسية ويخطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اعتلى فريق ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتًا، بتغلبه على ضيفه هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة المحلية.

View this post on Instagram

الدوري الإنجليزي، عقب فوزه على هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد في إطار مباريات الجولة الـ 36 من عمر المسابقة. تقدم نابي كيتا مهاجم نادي ليفربول بهدف في شباك هيديرسفيلد تاون، وأحرز الهدف الأول في الثانية 15 بعدما استلم بينية سحرية من محمد صلاح وأودع الكرة في الشباك. وضاعف ساديو ماني النتيجة لصالح ليفربول وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22 من رأسية رائعة. ‎ . . #إرم_نيوز #رياضة #صلاح #ليفربول #الدوري_الإنجليزي #محمد_صلاح #هيدرسفيلد #بريطانيا #كرة_قدم #ماني #liverpool #sport #mohammedsalah #PremierLeague #Huddersfield #Robertson #Keita #MoSalah #mane

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

بادر ليفربول بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق الغيني نابي كيتا ليفرض أصحاب الديار سيطرتهم على مجريات اللقاء.

وأضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 23، قبل أن يضيف المصري محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 45، ليخرج ليفربول من شوط المباراة الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة.

ومع حلول الدقيقة 66 أضاف ماني الهدف الثاني له والرابع لفريقه، قبل أن يحرز صلاح الهدف الثاني له والخامس لليفربول في الدقيقة 83.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفربول إلى 91 نقطة في الصدارة مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي يوم الأحد المقبل، بينما تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند 14 نقطة في المركز العشرين والأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com