فان غال يرفض التعليق على صفقة بيل
فان غال يرفض التعليق على صفقة بيلفان غال يرفض التعليق على صفقة بيل

فان غال يرفض التعليق على صفقة بيل

رفض الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي التعقيب على التكهنات المثارة بشأن سعي فريقه للتعاقد مع الجناح الويلزي غاريث بيل من صفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أن هذا الأمر لا يمكن مناقشته في وسائل الإعلام.

وترددت أنباء قوية مؤخراً بشأن نية مانشستر ضم بيل مقابل نحو 90 مليون جنيه استرليني، لكن المدرب الهولندي رفض تأكيد أو نفي ذلك في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء.

ويرى المدير الفني لمانشستر يونايتد عدم إمكانية عودة لاعبيه المصابين للمشاركة في مباراة صبيحة أعياد الميلاد يوم الجمعة المقبل أمام نيوكاسل، وفي الوقت نفسه فإن كريس سمولينغ ربما يتمكن من المشاركة مع الفريق.

وكان اللاعب الإنكليزي الدولي قد تعرض لإصابة في الشوط الأول من مباراة يونايتد التي انتهت بالفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول الحالي وبالتالي فقد غاب عن المباراتين التاليتين للفريق أمام ليفربول وأستون فيلا في البريميرليغ.

كما أن لوك شو لم يشارك مع الفريق منذ الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكاحل خلال مواجهة آرسنال نهاية الشهر الماضي، وفي الوقت نفسه فقد تعرض أندير هيريرا لإصابة خفيفة قبل رحلة الفريق إلى فيلا بارك، وكذلك مروان فيلايني يعاني كذلك من المرض وسوف يغيب كذلك عن مواجهة الماغبيز.

وعندما سُئل من جانب تلفزيون مانشستر يونايتد إذا ما كان بإمكان أي من لاعبي يونايتد الغائبين العودة للمشاركة، فقد علق فان غال قائلاً: "لا أعتقد ذلك مع الأسف، وربما يكون سمولينغ هو الوحيد الذي قد يشارك، أما فيلايني فلم يتعاف بعد، وينبغي علي أن أقيم الوضع ولكن الأمور دائماً ما تسير بهذه الطريقة".

وأضاف فان غال: "بالنسبة لقليل من اللاعبين فإن هذه الفترة تمثل مصدر متعة كبيرة لأنهم يتعافون سريعاً، ولكنك لديك لاعبون آخرون يحتاجون فترة طويلة لكي يتعافوا، لذلك فأنا مضطر للقيام بعملية تدوير للاعبين، أما مشكلتي فهي أنني لدي العديد من اللاعبين المصابين، وتلك هي مشكلة التي سنواجهها في الأسابيع المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com