غياب المصابين يستمر في مانشستر يونايتد
غياب المصابين يستمر في مانشستر يونايتدغياب المصابين يستمر في مانشستر يونايتد

غياب المصابين يستمر في مانشستر يونايتد

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الثلاثاء، إن أيا من لاعبيه المصابين لن يتعافى على الأرجح للمشاركة في الجولة التالية من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضد نيوكاسل يونايتد.

وفي قائمة المصابين بيونايتد كل من دالي بليند وماركوس روخو ولوك شو ومروان فيلايني وأندير هيريرا وكريس سمولينج، وجميعهم غابوا عن المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع أستون فيلا ولا يوجد سوى سمولينج الذي يملك فرصة بسيطة لمواجهة نيوكاسل في استاد أولد ترافورد الجمعة المقبل.

وقال فان جال للصحفيين "بعض اللاعبين حالتهم جيدة ويتعافون سريعا. لدينا أيضا لاعبين لا يتعافون سريعا جدا.. لذا يتعين علي إشراك اللاعبين بالتبادل. لدي الكثير من اللاعبين المصابين وهذه مشكلة في مثل هذه المباريات."

وأنهى التعادل مع فيلا سلسلة من ستة انتصارات متتالية ليونايتد قادته للمركز الثالث.

وقال فان جال "نريد بناء قلعة في أولد ترافورد ولقد عبرنا عن ذلك بالفعل لأننا حققنا الكثير من الانتصارات ونتائج رائعة.

"يجب أن نستمر.. لكن لا توجد مباريات سهلة في الدوري الممتاز."

ويحل يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير الأحد، وعلى ستوك سيتي الخميس، قبل أن يواجه مضيفه يوفيل في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي.

وقال فان جال "نتائجي كمدرب في المباريات خارج ملعب فرقي ليست سيئة تماما. خارج ملعبنا الفرق تكون مفتوحة أكثر وتريد الهجوم لكنها هنا تريد الدفاع. هذا هو سبب رغبتنا في وجود لاعبين بطريقة لعب معينة يملكون القدرة على السيطرة. أقول كل أسبوع إننا نسيطر على اللعب 45 أو 60 دقيقة. يجب أن نسيطر 90 دقيقة."

وأحرز رادامل فالكاو برأسه هدف التعادل مع فيلا وهو هدفه الثاني فقط مع يونايتد ويتطلع فان جال للمزيد من مهاجمه الكولومبي.

وقال "بوسعه أن يتألق.. لكن الفريق يجب أن يكون في حالة رائعة أيضا. هذا سيسمح لفالكاو بإظهار قدراته."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com