فينجر: مباريات فترة الأعياد ستمنح آرسنال فرصة للتألق
فينجر: مباريات فترة الأعياد ستمنح آرسنال فرصة للتألقفينجر: مباريات فترة الأعياد ستمنح آرسنال فرصة للتألق

فينجر: مباريات فترة الأعياد ستمنح آرسنال فرصة للتألق

قال أرسين فينجر مدرب آرسنال الثلاثاء، إن على فريقه استغلال الفترة المزدحمة بالمباريات في عيد الميلاد ورأس السنة ليظهر جديته لمنافسيه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد بداية متذبذبة للموسم.

ونالت آرسنال صاحب المركز السادس والذي يتأخر بفارق 15 نقطة وراء تشيلسي المتصدر انتقادات من مشجعيه هذا الموسم بعد سلسلة من العروض الباهتة.

لكن خلال 3 مباريات سيخوضها الفريق في 7 أيام ستبدأ بمواجهة على أرضه مع الغريم اللندني كوينز بارك رينجرز الجمعة المقبل، قبل أن يحل ضيفا على وست هام يونايتد وساوثهامتون، حث فينجر لاعبيه على إثبات خطأ المشككين.

وأضاف المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي "أمامنا فرصة جيدة خلال عيد الميلاد لنظهر أننا فريق أفضل مما يعتقد فينا الناس.

وقال "هناك 3 مباريات سنخوضها خلال فترة قصيرة للغاية ويمكننا جمع نقاط. سيفكر المنافسون بنفس الطريقة لكن دعونا نقدم الأداء المطلوب ونستغلها."

وتابع "ثبات المستوى خلال تلك الفترة سيكون عاملا حاسما."

وسيكون على آرسنال إيقاف مهاجم كوينز بارك رينجرز المتألق تشارلي أوستن صاحب الثلاثية ضد وست بروميتش ألبيون في الجولة الماضية وأشاد فينجر باللاعب البالغ عمره 25 عاما بسبب الطريقة التي صعد بها من مسابقات أقل شأنا.

وقال "من الجيد أن ترى مهاجما انجليزيا لعب في مسابقات دوري أقل شأنا ونجح في الترقي. هذا يدل على القوة الذهنية وعلى الإصرار وهذا مهم في هذا المستوى العالي.

وتابع قائلا "يدلنا على هذا على احتمال وجود لاعبين آخرين في مسابقات الدوري الأقل لديهم ما يكفي من القدرات للعب في الدوري الممتاز لكنهم لا يحصلون على الفرصة."

وتأثر تقدم آرسنال هذا الموسم بسبب إصابة عدد من لاعبيه، لكن فينجر يتوقع عودة مسعود أوزيل وميكل أرتيتا في يناير كانون الثاني المقبل، بنيما ينتظر شفاء ثيو والكوت وآرون رامسي ولوران كوسيلني في المستقبل القريب.

وبينما يسعى الفريق لاحتلال مركز بين الأربعة الأوائل في نهاية الموسم ولا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي يأمل فينجر أن يكون 2015 عاما مثمرا.

وقال "أتوقع مع عودة المصابين أن نصبح أقوى مما كنا عليه في الشهرين الماضيين.

وتابع "أعتقد أن 2015 يمكن أن يكون مثيرا جدا إن نجحنا في استعادة لاعبينا المصابين وتحقيق نتائج جيدة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com